كرونو

لاعب إلدينسي (الموريتاني الأصل) الشيخ سعد
لاعب إلدينسي (الموريتاني الأصل) الشيخ سعد

الفريق المهزوم 12-0 باع اللقاء لبرشلونة 'ب'

(البطولة)

كشف اللاعب الموريتاني الأصل، الشيخ سعد، حقيقة هزيمة فريقه أمام "برشلونة ب" بحصة تاريخية 12-0، في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية.


وأكد اللاعب الموريتاني لإذاعة "RAC1" الكتلونية أن مباراة فريقه ضد برشلونة ب "بِيعَت" من طرف 4 لاعبين، كما أشار أنه سيكشف عن أسمائهم في وقت لاحق.


وقال الشيخ سعد "المدرب كان يدرك أن هناك شيئاً ما وحتى اللاعبون. قبل نصف ساعة من المباراة، علمت أنني سألعب كأساسي، لكن قبل ضربة البداية وجدت نفسي في الدكة"

وأضاف "قال لي المدرب أنني سأدخل كبديل لكنني رفضت. قلت لزملائي في مقاعد البدلاء ألا يشاركوا أيضاً حتى لا يتم الزج بأسمائهم في قضية التلاعب. أعلم من هم الأشخاص الذين قاموا ببيع المباراة لكنني لا أستطيع قول أسمائهم الآن"


ثم اختتم كلامه قائلاً "وصلنا للعراك بالأيدي داخل غرفة الملابس. هم 4 لاعبون متورطون في القضية، وعندما سيكون بمقدوري الكشف عن أسمائهم، سأفعل بالتأكيد.. أما لاعبو برشلونة 'ب' قاموا بما عليهم فعله وهو تسجيل الأهداف."


يُذكر أن رئيس رابطة ، خافيير تيباس، أمر بفتح تحقيق حول انتصار "برشلونة ب" بحصة تاريخية 12-0، كما قام نادي إلدينسي بتوقيف جميع أنشطته بعد الهزيمة الكارثية.

عرض المحتوى حسب: