كرونو

رشيد عليوي
رشيد عليوي

عليوي لـ'البطولة': المونديال هدفي مع الأسود

أيوب رفيق (البطولة)

قال رشيد عليوي، مهاجم فريق الفرنسي، إنه يطمح إلى بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا رفقة المنتخب الوطني المغربي، والمشاركة فيها، مؤكدا في سياق آخر تماثله الجيد للشفاء من الإصابة التي ألمَّت به شهر مارس المنصرم.


وأوضح صاحب 13 هدفا في الموسم الجاري، في تصريح خاص لـ"البطولة": "إنه لمن دواعي فخري وسعادتي أن أكون حاسما في مواجهة وأن أسجل هدفا في نهائيات كأس أمم إفريقيا، أمل أن لا يكون هذا آخر عهدي بالأهداف مع المنتخب الوطني".


أما بشأن الإصابة التي يشكو منها، فقد ذكر المتحدث نفسه أنه يتعافى جيدا، مُضيفا: "سأكون قادرا على خوض بعض المباريات مما تبقى من الموسم الجاري، لكنني أفضل التريث حتى أصير جاهزا بشكل كامل للعودة إلى الملاعب في الموسم القادم".



وأكد اللاعب البالغ من العمر 24 سنة سعيه إلى التأهل إلى "مونديال روسيا" والمشاركة فيه رفقة "أسود الأطلس"، قبل أن يُبرز طبيعة علاقته بالناخب الوطني، هيرفي رونار، والتي اعتبرها عادية مثل كافة لاعبي الكتيبة المغربية.



"إنني راضٍ عن المردود الذي قدَّمته في الموسم الجاري، رغم أنه كان بإمكاني تقديم الأفضل"، يختم عليوي حديثه إلى "البطولة"، في الوقت الذي يحتل فيه فريقه المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، وهو ما يضعه ضمن المتنافسين على الصعود لـ"الليغ1".

عرض المحتوى حسب: