كرونو

None

ألونسو: سنواجه أفضل فريق في العالم ومازلنا أحياء

(البطولة)

إعترف اللاعب ، أن مباراة الغد ستكون صعبة، كون بايرن ميونيخ سيلاقي أفضل فريق في العالم، وهو ريال مدريد.


وظهر ألونسو إلى جانب فيليب لام، والمدرب في ندوة صحفية عشية اليوم الإثنين، حيث قال: "أنا جد سعيد بالعودة إلى مدريد... لكن غدا سنعود للعمل، وسنواجه أفضل فريق في العالم. إنه تحد بالنسبة لنا. سنسعى جاهدين لنكون الأفضل، الأمر سيكون صعبا لكننا سنحاول... أتمنى أن يقف الحظ بجانبنا، وأن يكون يوما ناجحا".

وتحدث ألونسو عن إمكانية مشاركة البولندي ، حيث قال: "بعد قليل سيأتي أنشيلوتي، ويمكن أن تطلب منه ذلك، لأنه هو من يتحكم في الأمور (يضحك)".


قبل أن يشير: "إنه شعور خاص بالنسبة لي (العودة للبيرنابيو). هذا الملعب أعرفه جيدا (سانتياغو بيرنابيو)، قضيت فيه 5 مواسم ممتعة، وعشت أشياء عظيمة. قادمون إلى هنا ونحن متأخرون في النتيجة، لكننا مازلنا على قيد الحياة. الأمور ستكون صعبة، بحيث يجب علينا تحقيق الإنتصار وتسجيل هدفين على الأقل... أتمنى أن نصلح الأشياء السيئة، وزملائي يعرفون ريال مدريد جيدا، ونعلم أنه فريق جريئ... لا يمكن التنبؤ بالنتيجة، تنتظرنا 90 دقيقة ونتمنى تحقيق التأهل".


وعما إذا كان يريد مشاركة  مكان ، رد تشابي قائلا: "أول شيء، لا أعلم هل سيلعب إيسكو أم أسينسيو أم خاميس... الوحيد الذي يعلم هو زيدان. كل واحد لديه مؤهلات مختلفة".


عرض المحتوى حسب: