كرونو

None

مجلة ألمانية شهيرة تسلط الضوء على إلترا "حلالة بويز"

حمزة رزقي (البطولة)

كشفت إلترا "حلالة بويز" الفصيل المساند لفريق النادي القنيطري قبل قليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن تسليط الضوء على هذه الأخيرة من طرف مجلة ألمانية شهيرة، بإصدارها لعدد جديد يخص بشكل كبير إلترا "حلالة بويز".


وفيما يلي بلاغ الإلترا الصادر في هذا الشأن:

بعد التعثيم الإعلامي الواسع ، الذي تشهده الصحافة الوطنية بشتى أنواعها ، إتجاه الجماهير و الألطراس بفكرها الحر ، قامت مجلة ألمانية ، بإصدار عدد جديد لها يَخص بشكل كبير ألطراس حلالة بويز ، بأعمالها و فكرها و أولى مراحل نشأتها .

ممثل المجلة رافق الجماهير القنيطرية لمراكش خلال التنقل السابق ، من أجل البحث عن أجوبة من طرف أعضاء الجموعة ، بالإضافة إلى مُعاينة الصورة المُشعة لألطراس حلالة بويز خارج أرض الوطن ، الصورة هذه لم تصنعها لا بطولات النادي و لا وضعيته الحالية ، بل عقلية و فكر المجموعة و إلتزامها بالبحث عن قوة المضمون عوض الشكل .



المجلة تحدثت أيضا عن علاقة ألطراس حلالة بويز بإتحاد الألطراس المغربية ، و أولى خطواته .

يحز في النفس ، الإقصاء المستمر لفكرنا من طرف الإعلام المحلي و من طرف من يمثلون السلطة و القضاء ، في المقابل تجد دُول غربية متقدمة إلى أبعد الحدود ، تُنتِج أسطراً كهذه التي في الصور ، تجعلنا فخورين بإنتمائنا و تزيد من رغبتنا الجامحة في مواصلة مشوار.. '' حرية الفكر ''.



عرض المحتوى حسب: