كرونو

شيرين شمس الدين - المدير التنفيذي للأهلي
شيرين شمس الدين - المدير التنفيذي للأهلي

الأهلي: لماذا لا تكون مصر مثل سوريا والعراق؟

القاهرة - محمود ماهر


تعجب المدير التنفيذي للنادي «شيرين شمس الدين» من الموقف المُتناقض للجهات الأمنية تجاه جماهير الكرة المصرية، حيث رفضت إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالمسابقات القارية في ملعب غير «برج العرب» بالاسكندرية وبحضور جماهيري ضئيل، بينما وافقت على إقامة البطولة العربية في القاهرة وسمحت بحضور كثيف للجماهير.


وطالب شيرين شمس الدين الجهات المعنية بزيادة عدد جماهير الفريق في مباريات البطولة الأفريقية إلى 30 ألفًا بدلاً من خمسة آلاف فقط، مستشهدًا بالنظام المعمول به في الملاعب العراقية والسورية والليبية، حيث يُسمح بحضور مكثف للجماهير رغم المشاكل السياسية والأمنية التي تفوق مشاكل مصر.


وقال «الأمن حدد ملعب برج العرب لإقامة مباريات الأهلي الأفريقية وعلينا إحترام القرارات الأمنية، لكننا طلبنا الأمن زيادة أعداد الجماهير، على أن يكون الحضور بواسطة التذاكر وليس الدعوات الخاصة، وقد أخطرنا الأمن بأننا علي استعداد لتحمل المسؤولية التنظيمية للحضور الجماهيري للمباريات الأفريقية».


وأضاف «مباريات و و تتم بحضور جمهور، ونحن في أمس الحاجة لجمهورنا في المعترك القاري، من أجل مواجهة النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعديل دور الـ16 ليكون على هيئة مجموعات».


وسيلعب الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم «الوداد البيضاوي المغربي والقطن جروا الكاميروني وزاناكو الزامبي»، بينما لم تُسحب بعد قرعة البطولة العربية التي ستقام بمنتصف يوليو عقب انتهاء منافسات ، والذي يتصدره الأهلي بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافس قبل سبع جولات من الختام.


عرض المحتوى حسب: