كرونو

None

موناكو بين حتمية الفوز على تولوز والتفكير في نيس

يتطلع  إلى خدمة كبيرة من  من أجل الاقتراب خطوة إضافية من لقبه الأول في لكرة القدم منذ 17 عاماً، لكن عليه أولاً التركيز على مباراته اليوم السبت مع ضيفه  في المرحلة الخامسة والثلاثين.


وبعد أن خسر معركتيه في المسابقتين المحليتين الأخريين مع باريس سان جيرمان، يطمح موناكو إلى الفوز باللقب الأهم وهو الدوري الذي يتصدر ترتيبه حالياً بفارق الأهداف عن النادي الباريسي مع مباراة مؤجلة في جعبته يخوضها ضد سانت إتيان في 17 مايو.


وحدد مدرب نادي الإمارة البرتغالي ليوناردو جارديم أولوياته للموسم من خلال إشراك تشكيلة احتياطية في مباراة الأربعاء التي جمعته بسان جرمان في نصف نهائي كأس فرنسا، ما فتح الطريق أمام الأخير لتحقيق فوز كاسح بخماسية نظيفة، مجدداً الفوز على منافسه بعد أن تغلب عليه أيضاً في نهائي كأس الرابطة 4-1.


ويخوض موناكو مباراة السبت ضد تولوز الحادي عشر، وهو يبحث عن فوزه الثامن توالياً والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة عشرة على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام ليون 1-3 في 18 ديسمبر الماضي، من أجل الاقتراب خطوة إضافة من لقبه الأول منذ عام 2000.


ويخوض موناكو لقاء اليوم وتركيزه منصب أيضاً على ما ينتظره الأربعاء على أرضه أيضاً، حيث يستقبل  الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة .


وسيكون جمهور موناكو إلى جانب جاره نيس الثالث، حيث يمني النفس بأن ينجح الأخير في إسقاط سان جيرمان عندما يستضيفه غدا الأحد في مباراة مصيرية للنادي الباريسي، الذي خرج فائزاً من المراحل الثماني الأخيرة ولم يذق طعم الهزيمة في المراحل الـ16 الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: