كرونو

توني أدامز
توني أدامز

مدرب غرناطة يستسلم لمغادرة فريقه لليغا

البطولة (متابعة - إفي)

أكد توني آدامز مدرب اليوم الجمعة، أن الهبوط من ، بات أمرا محسوما بالنسبة لفريقه المتعثر وذلك بعد 3 مباريات فقط على توليه المسؤولية.


وشاهد القائد السابق لأرسنال ومنتخب إنجلترا فريقه وهو يخسر للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادته يوم الثلاثاء الماضي.


وقال آدامز خلال مؤتمر صحفي: "أعتقد أنه ولسوء الحظ فإننا سننافس في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل".


وتابع: " شعرنا بنوع من الارتياح خلال الأسبوع الحالي ، وبقدر من الحرية لأننا كنا تحت الكثير من الضغط خاصة اللاعبين الشباب الذين لا يتمتعون بكثير من الخبرة".


وأضاف: "كان الموقف الصعب للغاية خاصة بالنسبة لهؤلاء اللاعبين، من المهم بالنسبة لي التركيز على اللاعبين الذين سيكونون هنا الموسم المقبل".


وعين غرناطة، الذي يحتل المركز قبل الأخير ويبتعد بفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان، جون ميتجود اللاعب السابق لريال مدريد مدربا مساعدا اليوم الجمعة، ليساعد آدامز في المباريات الأربع المتبقية.


ويجب على غرناطة أن يفوز على ريال سوسيداد غدا السبت، ليتجنب الهبوط مباشرة على الرغم من أن تحقيقه لأول انتصار في 10 مباريات ربما يؤجل فقط المصير المحتوم الذي ينتظره إلى بعد غد الأحد عندما يواجه ليجانيس صاحب المركز السابع عشر منافسه إيبار.


وكان الفريق الأندلسي ، الذي أمضى المواسم الستة الماضية بدوري الدرجة الأولى الإسباني ، يبتعد بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان عندما حل آدامز بديلا للوكاس الكاراز في العاشر من أبريل الجاري قائلا إنه سيحاول الارتقاء بالفريق في خضم محاولتنا لتحقيق معجزة.


وإلى الأن وبعيدا عن تحفيز الفريق ، الذي تضم تشكيلته لاعبين من 20 جنسية أغلبهم يلعب على سبيل الإعارة، فان تأثير المدافع السابق لمنتخب إنجلترا تمثل في الإسراع بانهيار الفريق.


وخسر غرناطة المباريات الثلاث تحت قيادة آدامز وتلقت شباكه سبعة أهداف ولم يسجل أي هدف خلال تلك الفترة.

عرض المحتوى حسب: