كرونو

مروان محسن بعد إصابته أمام المغرب في أمم أفريقيا 2017
مروان محسن بعد إصابته أمام المغرب في أمم أفريقيا 2017

الأهلي يستقبل ضحية معركة المغرب!

حرص المهاجم الدولي المصري «» على مُتابعة تدريبات من ملعب مختار التتش في أول ظهور له بعد انتهاء رحلته العلاجية في ألمانيا هذا الشهر.


وأجرى صاحب الـ 28 عامًا عملية جراحية في ركبته اليمنى التي أصيبت بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة مصر والمغرب بالدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2017، ستُبعده عن الملاعب حتى بداية الموسم المقبل.


وأشرف على العملية الطبيب الألماني الشهير «ماير» والذي واصل مُتابعة حالة اللاعب على مدار الثلاثة أشهر الماضية، ومن المقرر أن يمنحه الإذن ببدء البرنامج التأهيلي في الصيف.


وقال مدير الكرة في الأهلي "سيد عبد الحفيظ" أن التقرير الطبي لحالة اللاعب مُبشر للغاية وإيجابي، ومن المقرر عودة مروان إلى ألمانيا عقب عيد الفطر لاستكمال المرحلة الأخيرة من العلاج قبل العودة للتدريبات.


ويعتمد الأهلي في الخط الأمامي على الثنائي الأفريقي «جونيور أجايي وسليماني كوليبالي» منذ غياب مروان محسن وتدني مستوى الثنائي المحلي «عماد متعب وعمرو جمال».


بينما أضطر المدير الفني للمنتخب «هيكتور كوبر» للاعتماد على ثلاثي الوسط محمد صلاح وعمرو وردة ومحمود كهربا في الهجوم من بعد إصابة مروان محسن، وهو ما أثر بالسلب على المردود الهجومي لفريقه أمام بوركينا فاسو في نصف نهائي الكان ومن ثم أمام الكاميرون في المباراة النهائية.


عرض المحتوى حسب: