كرونو

اصطدام المدربين أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو
اصطدام المدربين أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو

كونتي يسعى لتحطيم رقم مورينيو مع تشيلسي

ناشد الإيطالي ، مدرب ، لاعبيه، مواصلة التألق من أجل تقديم نهاية تُضفي على الموسم طابع المثالية، من خلال الوصول الانتصار رقم 30 .


وحسم تشيلسي، لقب الدوري الإنجليزي، الجمعة الماضي، وأجرى كونتي، تغييرات عديدة في التشكيلة التي فازت على واتفورد (4-3) مساء الإثنين، ليصبح الفريق متفوقًا في الصدارة، بفارق 10 نقاط.


وفي حالة تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، الأحد المقبل أمام ، يحقق تشيلسي بذلك رقمًا قياسيًا، يتمثل في تحقيق 30 انتصارًا، خلال 38 مباراة بالدوري، هذا الموسم.


وتوقَّع كونتي، أن يحفز هذا الهدف، لاعبي الفريق، ويرفع درجة التركيز لديهم، وقال عقب مباراة أمس، أمام واتفورد: "تلقينا 3 أهداف لكننا سجلنا 4، وصنعنا العديد من الفرص".


وأضاف "الفوز كان الشيء الأكثر أهمية، وقد حققناه. الآن أمامنا هدف الوصول إلى الانتصار الثلاثين".


وتابع "كان الشيء المهم، هو الفوز بالدوري. وبعدها يفترض أن نحاول تحسين الأرقام القياسية، عندما يكون ذلك متاحًا. يمكننا الوصول إلى هذا الهدف، وهذه رغبتي ورغبة اللاعبين".


ويتطلع تشيلسي، إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه، عندما حقق 29 انتصارًا بالدوري في موسمي "2004 -2005"، و"2005- 2006"، تحت قيادة جوزيه ، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.


وأجرى كونتي، تغييرات عديدة على قائمة الفريق في مباراة أمس، وأشرك القائد جون تيري، الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم، ضمن التشكيل الأساسي، ونجح اللاعب في التسجيل.


وقال كونتي: "قررت إجراء 9 تغييرات ومنح فرصة المشاركة بالتشكيل الأساسي للعديد من اللاعبين الشبان. الآن أشعر بالسعادة لأن رد الفعل كان رائعًا.. كانت مباراة مهمة؛ لأنها الأولى لنا بعد حسم اللقب".

عرض المحتوى حسب: