فيلايني يُثير قلق مورينيو قبل نهائي الدوري الأوروبي

فيلايني يُثير قلق مورينيو قبل نهائي الدوري الأوروبي مدرب مانشستر يونايتد مورينيو ولاعبه مروان فيلايني

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة مروان ، في نهائي ، الأسبوع المقبل، مع فريقه الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة خلال التعادل السلبي للشياطين الحمر أمام ساوثهامبتون، أمس الأربعاء.


وخرج اللاعب البلجيكي، من مباراة الأمس في الدقيقة 75، وتحدث قليلا مع المدرب جوزيه مورينيو، قبل أن يتوجه مباشرة لغرف الملابس، بعد تعرضه لإصابة في العضلات.


ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن مورينيو قوله "فيلايني وبكل ما لديه من خبرة يقول إنه ليس تمزقا".


وأضاف المدرب البرتغالي "هو يقول إن الأمر شيء بسيط. لكن البسيط يمكن أن يكون كبيرا. دعونا ننتظر حتى الغد. لكن كان لابد من إشراكه في المباراة".


وأوضح مورينيو، أنه كان مضطرا لمنح فيلايني (29 عاما) فرصة اللعب، بعد غيابه عن أخر ثلاث مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة مانشستر سيتي، من أجل إعداده للمباراتين المقبلتين.


وأشار مورينيو أيضا، إلى أن المدافع إيريك بيلي تعرض لإصابة خفيفة، لكنه لا يشعر بالقلق جراء ذلك، لأنه ممنوع من اللعب في نهائي الدوري الأوروبي، بسبب تلقيه بطاقة حمراء في الدور قبل النهائي.


وسيلتقي يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس في أخر مباراة في الدوري المحلي يوم الأحد المقبل، قبل أن يتوجه إلى ستوكهولم عاصمة السويد، لمواجهة الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء المقبل.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية