كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

الإعلام الهولندي يتناول عودة زياش للأسود

أيوب رفيق (البطولة)

أوْلت وسائل الإعلام الهولندية اهتماما بالغاً لعودة المغربي ، نجم ، إلى قائمة بدعوة من المدرب الفرنسي، ، بعد غياب دام عدة أشهر عن "الأسود" تخللها عدم المشاركة في نهائيات 2017 بالغابون.


قضية زياش التي اكتست بُعداً دوليا واستأثرت باهتمام فئة عريضة من المتابعين، إثر استبعاد اللاعب من طرف مدربه رونار، بسبب ما رآه الكثيرون خلافاً شخصيا بين الطرفيْن، كُلِّلت في آخر المطاف بطيْ صفحة الماضي بين الجانبيْن وتحريك المياه الراكدة بينهما.



وفي هذا الصدّد، قالت صحيفة "NU" الهولندية، إن استدعاء اللاعب البالغ من العمر 24 سنة ضمن لائحة المنتخب المغربي لهو مُعطى مفاجئ، مُبرزة أن ذلك يأتي بعد أشهر من الجمود والتوتر بين الطرفيْن، خاصةً عقب غياب اللاعب عن الاستحقاق القاري.



من جانبها، ذكرت جريدة "فوتبول بريمور" الذائعة الصّيْت، أن زياش قادر على تقديم الإضافة وجلْب المهارة والقوة إلى التركيبة البشرية لـ"الأسود" في مواجهة المنتخب الهولندي، نتيجة عدول "الثعلب" الفرنسي عن قراره ومناداته على اللاعب المغربي المتألق حاليا.


كما أبرزت منابر هولندية أخرى، من قبيل "دريمبل" و"AD" نبأ تسجيل نجم أياكس لعودته إلى صفوف المنتخب الوطني، مُعتبرة أن زياش الذي قال، قبل أكثر من شهريْن، إن عدم استدعائه نابع من جانبٍ شخصي، يستعد لاستئناف مساره مع "الأسود". 

عرض المحتوى حسب: