الأحمدي لـ'البطولة': الأسود في الطريق الصحيح

الأحمدي لـ'البطولة': الأسود في الطريق الصحيح كريم الأحمدي

أيوب رفيق (البطولة)

أعرب المغربي ، متوسط ميدان نادي ، عن سعادته الغامرة بإحراز فريقه للقب بعد 18 سنة من الغياب عن اعتلاء منصة التتويج، موجها في الآن ذاته شكره للجماهير المغربية التي تُحيطه بالمساندة والمؤازرة.


وقال السقاء المخضرم، في تصريح اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة": "لم نُتوج باللقب منذ18 سنة، لذلك نحن سعداء بهذا الإنجاز، بعد الموسم المميز الذي وقّعنا عليه. أعتقد أن الفوز على إيندهوفن ذهابا وإياباً يُعد مفتاح هذا التتويج، فضلا عن الخبرة التي نتوفر عليها في تركيبتنا البشرية".



وأردف المتحدث نفسه عن عدم تفكيره، في الوقت الحالي، في مستقبله مع فريقه الهولندي، قائلا: "الآن أستمتع فقط بهذه اللحظات الجميلة وأحتفل مع فريقي باللقب"، قبل أن يستطرد بالقول: "أتأثر حينما أشاهد الجماهير المغربية تُساندني وتؤازر المنتخب سواء حقق نتائج إيجابية أو سلبية".



"لقد بصمنا على كأس أمم إفريقية إيجابية، رغم حظنا العاثر أمام المنتخب المصري في ربع النهائي، كما خُصنا مباريات ناجحة أمام تونس وبوركينا فاسو، أعتقد أننا نمضي في المسار الصحيح"، يصرح اللاعب البالغ من العمر 32 سنة الذي توج بجائزة أفضل لاعب في "الإيرديفيزي".


ويتواجد الأحمدي ضمن قائمة المنتخب المغربي التي تم إعلانها، اليوم الجمعة، قبل مباراتيْ هولندا الودية والكاميرون الرسمية، باعتباره واحداً من الأعمدة الرئيسية والثوابت داخل التركيبة البشرية للمدرب الفرنسي،

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية