• المغرب التطواني
    المغرب التطواني
  • لوكوموتيف موسكو
    لوكوموتيف موسكو
  • يوفنتوس
    يوفنتوس
  • توتنهام هوتسبر
    توتنهام هوتسبر
  • جلطة سراي
    جلطة سراي
  • ريال مدريد
    ريال مدريد
  • هاينجن سبورت
    هاينجن سبورت
  • الوداد الرياضي
    الوداد الرياضي

كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-03-17
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 165 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
None

عفروتو لـ "البطولة": لهذه الأسباب الأهلي يُعاني هذه الأيام!

القاهرة | محمود ماهر (البطولة)


أرجع لاعب وسط «» سبب المعاناة البدنية والفنية لفريقه السابق «» لضغط المباريات المحلية تزامنًا مع استئناف النشاط الأفريقي على صعيد الأندية والمنتخبات.


وتمنى عفروتو خلال حديثه مع موقع (البطولة) كل التوفيق للأهلي على الثلاث جبهات التي يُنافس عليها هذا الموسم «الدوري والكأس وأبطال أفريقيا»، فلا يزال يتذكر أيامه الجميلة مع الفريق، والذي كان سببًا في تمثيله لمنتخب شباب مصر في مونديال 2009.


ويستعد الأهلي لملاقاة القطن جاروا في الكاميرون لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا (دور الـ16) يوم 23 مايو الجاري، ويستهدف تحقيق الفوز بأي ثمن لدخول المنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام الوداد وزاناكو خلال الجولات القادمة، بعد أن تعادل في المباراة الأولى من دون أهداف على ملعب برج العرب.


وبدأ عفروتو حديثه عن تمكن الشرقية من انتزاع نقطة أمام الأهلي في ختام الجولة ال29 يوم الاربعاء الماضي قائلاً «استفدنا من ضغط مباريات الأهلي في الآونة الأخيرة، هذا ساعدنا على تحقيق التعادل 1/1 في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني».


ويستأنف المنتخب المصري نشاطه مطلع الشهر المقبل بمواجهة المنتخب التونسي في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2019، ومن المعروف أن تشكيلة الفراعنة ستضم من خمسة إلى ستة لاعبين من الأهلي على الأقل.


كما يستعد لاعبي الأهلي لخوض مباراة ربع نهائي كأس مصر أمام وادي دجلة والتي لم يتم جدولتها من قبل الاتحاد المصري بعد، فضلاً عن تحضير الفريق لمنافسات كأس البطولة العربية في نهاية شهر يوليو القادم!.


وأوضح عفروتو الذي سجل أول هدف في تاريخ مواجهات الشرقية للأهلي بقوله «تراجع المخزون البدني كان واضحًا على معظم لاعبي الأهلي، ومن حسن الحظ حصلنا في تلك الأثناء على بعض الركلات الثابته حول منطقة الجزاء، واستطعت من إحداها تسجيل هدف التعديل الذي رفضت الاحتفال به احترامًا لزملائي القدامى واحترامًا لبيتي الذي نشأت وترعرت فيه».


وأضاف «تعلمت في الأهلي الاخلاص لقميص الفريق الذي ارتديه، وهذا ما أفعله مع الشرقية، وكان من المهم بالنسبة لي اسعاد جمهور محافظة الشرقية وإعادة مَن جاءوا إلى ملعب السلام بابتسامة، وأتمني أن تؤثر هذه النقطة في صراع الشرقية نحو البقاء ضمن أندية النخبة للموسم المقبل، كل ما أريده هو مواصلة دعم جمهور الشرقية لنا خلال ما تبقى من مباريات للنجاة من الهبوط».


واعترف عفروتو «نضع كل تركيزنا على الثلاث نقاط في كل مباراة، صحيح هزمنا الزمالك وتعادلنا مع الأهلي، وخسرنا مباريات أخرى أمام فرق أقل بكثير من قطبي الكرة في مصر، لكن هذه الحالة لم تعد تتكرر منذ مجيء الكابتن عماد النحاس لتولي تدريبنا، أود أن أشكره على مجهوده والإضافة التي قدمها للفريق، عمله واضح على أرض الملعب، أود إهداء هذا الفوز لجمهور الشرقية، وسيبقى الأهلي كيان عظيم، وأؤكد بأنني لستُ مُجرد لاعب لعب له، أنا مُشجع للأهلي منذ الصغر أيضًا».


جدير بالذكر احتلال الشرقية للمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط عن المركز الـ (15) المنجي من الهبوط والذي يحتله نادي أسوان - الفريق السابق لعماد النحاس-قبل خمس جولات من نهاية الموسم.



عرض المحتوى حسب: