كرونو

أوجوستو إيناسيو - مدرب الزمالك . Getty
أوجوستو إيناسيو - مدرب الزمالك . Getty

إيناسيو يرد على استغناء الزمالك عن حفني

نفى المدير الفني «أوجوستو إيناسيو» تفكيره في الاستغناء عن صانع ألعاب الفريق «أيمن حفني» خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا التصريح الذي أدلى به مرتضى منصور في وقت سابق يوم أمس السبت، حول احترام إيناسيو لمواهب حفني وتمسكه بالاستمرار مع الفريق.


ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى تونس يوم أمس السبت، للاستعداد لمواجهة أهلي طرابلس في الجولة الثانية من دور مجموعات(دور الـ 16).، وتحدث إيناسيو مع وسائل الإعلام اليوم الأحد.


وقال «الزمالك يمتلك عدد من اللاعبين الكبار والموهوبين، لكنني أبلغتهم بأن الأكثر إلتزامًا هم فقط مَن سيستمرون معي للموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز».


وأضاف «لا حديث عن صفقات جديدة قبل نهاية الموسم الجاري، نحن ننافس على المركز الثاني خلال الجولات الخمس المتبقية من الدوري، كما نضع تركيزنا على منافسات دور مجموعات الأبطال».


واعترف المدرب برفضه لثلاثة عروض واضحة منذ تولي إدارة الزمالك، اثنان منهما من دول عربية بالإضافة لعرض أوروبي، وقال «العروض الثلاث كانت مُغرية من الناحية المادية، لكنني رفضتها لأنني أود الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية عقدي».


وتأتي تصريحات إيناسيو في الوقت الذي عاد فيه اسم المدرب الأسبق للزمالك «جوزفالدو فيريرا» ليتردد على صفحات الصحف والمواقع المصرية على مدار الثلاثة أيام الماضية، حيث وصفه أسطورة الأهلي «محمد أبو تريكة» بواحد من أفضل المدربين الذين دربوا في مصر خلال السنوات الـ 15 الماضية، كما قال مدرب وادي دجلة «أحمد حسام ميدو» بأن فيريرا يعشق الزمالك بشدة، وخلال تواجده في قطر لتحليل المباريات مع قنوات بي إن سبورتس يحاول التقرب منه للاستفادة من خبراته العريضة.


عرض المحتوى حسب: