كرونو

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين

بوتين: استعداداتنا لمونديال 2018 مثالية

البطولة (متابعة - رويترز)

أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بأن استعدادات بلاده لتنظيم 2018 تسير في الطريق المرسوم.


وسهلت روسيا إجراءات الحصول على تأشيرة لجماهير كرة القدم واستثمرت مليارات الدولارات في استادات وفنادق وبنية أساسية أخرى في ظل عزم الكرملين على تحسين صورة روسيا في أسوأ أزماتها مع الغرب منذ الحرب الباردة.


وقال بوتين: "فيما يتعلق بالاستعداد لكأس القارات وكأس العالم.. كما تعرف.. نولي اهتماما كبيرا لضيوفنا الأجانب.. سنوفر لهم أماكن عديدة.. كما نعمل كذلك مع الجماهير وروابطهم".


وأضاف: "سنبذل كل ما في وسعنا للحرص على أن تكون المنشآت وأماكن الاقامة وحالة الاستادات في روسيا والخدمات التي ستقدم للرياضيين والجماهير وأي شخص آخر على أعلى مستو ممكن".


والتقى المسؤولان في مدينة كراسنودار الجنوبية والتي تضم أحد أحدث الاستادات الروسية والذي يعود لنادي كراسنودار المنافس في الدوري الممتاز.


ورغم أن هذا الاستاد لن يستضيف منافسات البطولتين فإن إنفانتينو قال إن الحالة الجيدة للبنية الأساسية هو حقيقة ملموسة تثبت أن روسيا ستفي بالتزاماتها.


واختتم: "بالطبع بصفتي رئيسا للفيفا والأهم كوني مشجعا لكرة القدم أدعو العالم بأسره للقدوم إلى روسيا لحضور كأس القارات وكأس العالم ولاكتشاف بلد رائع".

عرض المحتوى حسب: