كرونو

None

ريال مدريد ينهج سياسة جديدة ويستهدف "موهبة" ريال بيتيس

(البطولة)

بدأ فريق ينهج سياسة جديدة، وهي خطف المواهب الشابة، قبل أن أن يتم خطفها من طرف أندية أخرى، وهو ما فعله مع البرازيلي فينيسيوس، ويسعى للقيام بنفس الأمر مع لاعبين آخرين.


وحسب ما جاء في صحيفة "آس"، فإن ريال مدريد يرغب في ضم لاعب ، داني سيبايوس. البالغ من العمر 20 سنة، استطاع أن يخطف أنظار أكبر الأندية الأوروبية، وتبلغ قيمة شرطه الجزائي 15 مليون أورو.


ويرغب ريال مدريد في حسم صفقة كابايوس (لاعب وسط ميدان) في الميركاتو الصيفي، وإعارته لمدة موسم واحد لفريقه ريال مدريد، حتى يستفيد من دقائق لعب أكثر، وهو نفس الأمر كان قد اعتمده مع أسينسيو، وكذلك خيسوس فاليخو (20 سنة)، المعار حاليا لفريق الألماني، بعدما تعاقد معه الفريق سنة 2015 من .


من جانب آخر، فإن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا في الأسابيع الأخيرة، بنظرائهم في ريال بيتيس، بالإضافة إلى محيط اللاعب، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق، كون الريال لا يرغب في دفع شرطه الجزائي.


وأضافت "آس"، أن كابايوس يعد من الأهداف الأولية لفريق أتلتيكو مدريد، الذي حاول التعاقد معه الصيف الماضي، كما أن لديه عروض من إيطاليا وإنجلترا.


ودائما حسب نفس المصدر، فإن نية ريال مدريد، هي دفع 10 ملايين أورو، ثم تقسيم 5 ملايين أورو على أجزاء، إلى حين إكمال شرطه الجزائي.

عرض المحتوى حسب: