كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-12-26
مكان الإزدياد ساحل العاج
البلد ساحل العاج
الطول 172 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1991-08-03
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 181 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
عمرو جمال - مهاجم الأهلي المصري
عمرو جمال - مهاجم الأهلي المصري

الأهلي: بدلاء كوليبالي على أهبة الاستعداد للمقاصة والوداد

يثق المدرب العام للنادي الأهلي «أحمد أيوب» في قدرة لاعبيه على تجاوز أزمة هروب زميلهم الإفواري «سليماني كوليبالي» إلى العاصمة الإنجليزية لندن نهاية الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى توفر أكثر من مهاجم أمام حسام البدري يستطيع قيادة الخط الأمامي للفريق كما فعل كوليبالي في المباريات الـ 10 الماضية والتي شهدت تسجيله لستة أهداف.


ويستعد الأهلي لمُلاقاة مصر المقاصة على ملعب السلام بالقاهرة في ختام مباريات الجولة الـ 30 يوم غد الاثنين، قبل أيام معدودة من استضافته للوداد البيضاوي المغربي على ملعب برج العرب في إطار الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


ووضع هروب كوليبالي المدير الفني للفريق في موقف حرج، فسيُجبر على الاختيار ما بين عمرو جمال وجونيور أجايي فقط، أو إعادة هداف الفريق «عماد متعب» بعد استبعاده لعدد من المباريات لأسباب فنية!.


وقال أحمد أيوب «لدينا 25 لاعبًا على نفس المستوى، والأهلي لا يقف على أي لاعب، سواء كوليبالي أو غيره. نمتلك بدائل في خط الهجوم بإمكانهم تعويض أي غياب مهما كان، وهؤلاء يتمتعون بالخبرة الكافية للتعامل مع أية ظروف تواجهنا».


وعن مباراة المقاصة قال «لها أهمية خاصة كونها مباراة التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم إذا ما استطاع الفريق الفوز أو التعادل، وكل تركيز الجهاز الفني ينصب فقط على كيفية الفوز يوم الاثنين، حيث سيساعدنا على التفرغ للملف الأفريقي».


ويخشى عشاق الأهلي من تأزم وضعية فريقهم على الصعيد القاري بالسقوط في فخ التعادل أو الخسارة أمام الوداد يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، فسوف تقام المباراة القادمة للفريق خارج الديار بين حضور جماهيري مكثف للوداد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء نهاية يونيه.


عرض المحتوى حسب: