كرونو

مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني
مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني

قائد مانشستر سيتي يعود إلى قائمة بلجيكا

يستعد فينسنت ، للعودة لمنتخب لكرة القدم، للمرة الأولى بعد غياب نحو عامين إذ انضم لتشكيلة من 27 لاعبًا قبل مباراتين الشهر المقبل.


ولم يلعب كومباني، 31 عامًا، المبتلى بالإصابات مع بلجيكا منذ أكتوبر/تشرين الأول 2015، لكن بعدما عاد للمنافسات مع ، في أبريل/نيسان الماضي شملته تشكيلة المنتخب؛ استعدادا لودية جمهورية التشيك في بروكسل في 5 يونيو/حزيران المقبل، ومواجهة أستونيا في تصفيات كأس العالم، بعدها بـ4 أيام.


وقال روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "لا يمكن لكل اللاعبين، أن يُقدموا هذا المستوى الرفيع، بعد فترة غياب طويلة، ومن المهم بالنسبة لنا أن ينضم مجددًا، وسنرى حالته".


وأضاف أن إدين هازارد، سيظل قائدًا للمنتخب البلجيكي.


وتسير بلجيكا، بخطوات ثابتة للتأهل إلى كأس العالم في روسيا العام المقبل، إذ حصدت 13 نقطة من أول 5 مباريات في المجموعة الثامنة.


وجاءت التشكيلة كما يلي:


حراسة المرمى: كون كاستيلس (فولفسبورج)، تيبو كورتوا (تشيلسي)، سيمون مينيوليه (ليفربول) ماتس سيلس (نيوكاسل يونايتد).


مدافعون: توبي ألدرفيريلد (توتنهام هوتسبير)، ديدريك بوياتا (سيلتيك)، لوران سيمان (مونتريال إمباكت)، فينسنت كومباني (مانشستر سيتي)، توماس فيرمالين (روما)، يان فرتونن (توتنهام هوتسبير).


لاعبو وسط: لياندير دندونكر (أندرلخت)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد)، ناصر الشاذلي (وست بروميتش)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، مروان فيلايني (مانشستر يونايتد)، توماس فوكيت (جنت)، تورجان هازارد (بروسيا مونشنجلادباخ)، رادجا ناينجولان (روما)، يوري تيليمانس (موناكو)، أكسل فيتسل (تيانجين قوانجيان).


مهاجمون: ميشي باتشواي (تشيلسي)، كريستيان بنتيكي (كريستال بالاس)، إدين هازارد (تشيلسي)، روميلو لوكاكو (إيفرتون)، دريس ميرتنيز (نابولي)، كيفن ميرالاس (إيفرتون)، ديفوك أوريجي (ليفربول).

عرض المحتوى حسب: