كرونو

None

"حلالة بويز" تدعو لوقفة إحتجاجية للمطالبة بتجميد نشاط المكتب المسير

(البطولة)

أصدرت أولترا "حلالة بويز" الفصيل المساند لفريق النادي القنيطري بلاغاً عبر صفحتها الرسمية تدعو فيه لتجسيد وقفة إحتجاجية يوم الخميس للتنديد بالأوضاع التي آل إليها الفريق وللمطالبة بتجميد نشاط المكتب المسير الحالي.


هذا وقد جاء البلاغ كالآتي:

في ظل الوضعية الحرجة التي يتخبط فيها نادينا العريق بعد نزوله للقسم الثاني، والذي نعتبره تحصيل حاصل لعقد زمني من الفساد والنهب .وبيع الأوهام.

وحيث أن كل المؤشرات تنذر باستمرار إعادة إنتاج الفساد والمفسدين، وغياب أدنى بصيص للأمل في التغيير رغم هذا الوضع الكارثي، مادامت نفس الوجوه المتحكمة في المشهد الكروي بالمدينة مستمرة في إهانة تاريخ الكاك وحاضره وتسير به نحو المجهول.

وبعد مهزلة الجمع العام الاستثنائي ليوم التلاتاء 30 ماي 2017 الذي كان من المفترض أن تتم فيه استقالة جماعية للرئيس وأعضاء مكتبه، والذي أبان بالملموس الإنقسام الواضح بين بلطجية المنخرطين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية والسياسوية بدعم من الحزب الحاكم بالمدينة في شخص هشام عبيل الذي يفتقد لصفة المنخرط ومع ذلك لازال يصول ويجول في غياب حسيب ورقيب للثروة التي جناها من صفقات مشبوهة وخبثه ذاخل الفربق.

تدعو إلتراس حلالة بويز الجماهير القنيطرية وساكنة المدينة وكل الغيورين على تاريخ ومستقبل الكاك إلى تجسيد وقفة احتجاجية يوم الخميس على الساعة 22:00 بساحة النافورة، للتنديد بالأوضاع التي آل إليها الفريق وللمطالبة ب:

- تجميد نشاط المكتب الحالي وعدم صرف منحة الجهة '' 240 مليون ''.

- عقد جمع عام استثنائي في أقرب وقت ممكن يدرج في جدول أعماله مسألة الإقالة الجماعية، وفرز لجنة مؤقتة لتدبير شؤون النادي

- توسيع قاعدة المنخرطين بتخفيض ثمن الإنخراط إلى 5000درهم

- إقرار المحاسبة والمتابعة في حق كل من تطاول على المال العام الخاص بالفريق، وهي دعوة لجمعية محاربة نهب المال العام لتبني الملف

- ترك المجال لأناس تمتلك برامج ومشاريع للنهوض بالفريق في هذه الظرفية بصيغة توافقية من خلال ملائمة قانون الحمعيات مع القانون الجديد الذي يعطي إمكانية تسيير الفريق من طرف رئيس ومكتب رغم عدم إنخراطهم لموسمين.

- دعوة السلطات المحلية في شخص الباشا والعامل إلى الوقوف موقف الحياد وعدم تدعيم الأشخاص غير المرغوب فيهم ضدا على إرادة الحماهير وضدا على أهداف القانون الذي يحدد اختصاصاتهم ومهامهم.


وتجدر الإشارة إلى أن النادي القنيطري غادر قسم الأضواء بعد نهاية الموسم الكروي الحالي وهبط للقسم الوطني الثاني بعد احتلاله الصف الأخير في الترتيب.

عرض المحتوى حسب: