كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: هذا ما حدث بيني وبين إيندهوفن

أيوب رفيق (البطولة)

أفصح المغربي ، صانع ألعاب ، عن إثارته لاهتمام ، في الميركاتو الصيفي المنصرم، غير أن إداريي الفريق الهولندي قرّروا وضع حد لفكرة ضمه؛ ذلك أنه لا يصلح على الصعيد الذهني للانضمام إلى النادي، في إشارة إلى طبيعة سلوك ودرجة انضباطه.


وقال ثاني أغلى لاعب في تاريخ أياكس، ضمن تصريح تناقلته وسائل الإعلام الهولندية: "كان هناك اتصال مع إيندهوفن الذي أراد التعاقد معي، لكن بعد ذلك قيل لي إنني لا أصلح وغير مستعد ذهنيا للانضمام إلى الفريق، رغم أنني كُنت أضع أياكس كخيار أول، إنني صادق فيما أقوله".



واعتبر صاحب 24 سنة أن التعاقد مع اللاعبين يجب أن يتم بناءً على قدراتهم وإمكانياتهم على المستطيل الأخضر، وليس ما يتردد عنهم من إشاعات، مُردفا في ذات الآن: "إنني لا أكثرت في الوقت الحالي، لأنني سعيد ومسرور داخل أياكس".


"أياكس محطة انتقالية مميزة، أدري أن كبرى الأندية الأجنبية تابعت مبارياتنا في الدوري الأوروبي، لكنني أعتقد أنه من الأفضل لي المواصلة لموسم أو إثنين في فريقي الحالي، أتمنى صادقا أن يظل اللاعبون الحاليون سويا"، يتحدث زياش.



وكان المغربي قد التحق بأياكس بقيمة مالية وصلت إلى 11 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من تفينتي أنشخيده، عِلماً أنه كان يُثير وقتها اهتمام أندية أخرى، ليفضل الانضمام إلى فريق العاصمة الهولندية.

عرض المحتوى حسب: