كرونو

لاعب روما فرانشيسكو توتي
لاعب روما فرانشيسكو توتي

توتي يرفض التأكيد على انتهاء مسيرته كلاعب محترف

رفض فرانشيسكو ، القائد التاريخي السابق لفريق الإيطالي لكرة القدم، القول بأن مسيرته الرياضية كلاعب قد انتهت تماما وترك الباب مفتوحا بشأن إمكانية استمراره في الملاعب مع فريق آخر في الموسم المقبل.


وأكد توتي في تصريحات نشرتها اليوم الثلاثاء جريدة (كي) الإيطالية اليومية: "أنا أستمتع حاليا بالاسترخاء قليلا مع إيلاري (بلاسي، زوجته)، وسنرى بعد ذلك. إنهاء مسيرتي كلاعب ليس أمرا محسوما بعد".


كان النجم الملقب بـ"الطفل الكبير" قد ودع يوم 28 مايو/آيار المنصرم فريقه روما، وهو النادي الوحيد الذي ارتدى قميصه طوال أكثر من 25 عاما والذي أعد له عقدا يمتد لست سنوات ولكن كأحد أعضاء الجهاز الإداري والذي لم يرد عليه توتي حتى الآن.


ويسعى الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي ذئاب العاصمة، أن يعمل توتي بجانب المدير الرياضي الجديد، الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، وتمثيل روما في كل أنحاء العالم.


ومع ذلك، لا يزال "الكابيتانو" يفكر في مستقبله، بين رغبته في الاستمرار في تمثيل النادي الوحيد في حياته، أو تمديد مسيرته الكروية في الملاعب مع فريق آخر.


وتؤكد (كي) أن عدة أندية دولية قد أبدت مؤخرا اهتمامها بـ"ملك روما" وعرضت عليه عقودا باهظة، سواء من الدوري الصيني أو الأمريكي، مثل نادي ميامي الذي يدربه الإيطالي أليساندرو نيستا.

عرض المحتوى حسب: