كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-12-31
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 167 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
None

حفني يعود لتدريبات الزمالك في غياب إيناسيو!

شهدت التدريبات الجماعية للزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، اليوم الاربعاء، عودة صانع ألعاب الفريق «أيمن حفني» بعد تعافيه من إصابة الارتشاح على العضلة الضامة التي عانى منها على مدار الشهر الماضي وتسببت في غيابه عن أكثر من خمس مباريات ما بين المحلي والقاري.


عودة “الليو حفني” للتدريبات التي قادها المدرب المساعد “علاء عبد الغني”، جاءت وسط غياب عدد من زملائه للإصابة أو لتأدية بعضهم للواجب الوطني أو لحصول البعض الآخر على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني.


ومن سوء طالع الحاوي سافر المدير الفني للفريق «أجوستو إيناسيو» إلى البرتغال لقضاء عطلة قصيرة مع عائلته هذا الأسبوع ما سيؤجل استعراض اللاعب لقدراته الخاصة أمام المدرب إلى ما قبل أيام قليلة من مواجهة أسوان في الجولة الـ 31 من (15 يونيه).


ويتواجد الخماسي “أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد ومصطفى فتحي ومحمود كهربا” في معسكر المنتخب المصري للاستعداد لمواجهة تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019، بينما انضم معروف يوسف لتشكيلة منتخب نيجيريا.


أما الثنائي «ستانلي ومايوكا» إلى الإمارات بهدف الراحة السلبية بعد ضغط المباريات المحلية والقارية في الفترة الماضية، لكنهما سيعودان يوم غد الخميس لاستئناف التدريبات مع زملائهم، والأمر نفسه خص الحارس البديل “محمود عبد الرحيم جنش” الذي حصل على إذن قبل التغيب عن التدريبات للاستمتاع بطقوس شهر رمضان.


عرض المحتوى حسب: