كرونو

صراع الأهلي والزمالك ينتقل إلى "زعيم الثغر"
صراع الأهلي والزمالك ينتقل إلى "زعيم الثغر"

لجنة للفصل بين الأهلي والزمالك في صفقة كاسونجو!

الاسكندرية - محمود ماهر (البطولة)


لجأ الاتحاد السكندري لتكوين لجنة فنية مطلع هذا الأسبوع، تستهدف تحديد سعر هداف الفريق «كابونجو كاسونجو» لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيعه، بعد احتدام الصراع ما بين ثلاثة أندية على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وادعى رئيس الاتحاد «محمود مشالي» تلقيه اتصالاً هاتفيًا من رئيس نادي «جمال الوالي» يسأل خلاله عن قيمة كاسونجو بعد أن علم برفض انضمام اللاعب إلى بسبب الراتب السنوي الذي عرضه مرتضى منصور.


وامتنع كاسونجو عن استكمال مفاوضاته مع الزمالك إلا إذا رفع راتبه السنوي من 250 إلى 400 ألف دولار، حيث يرى بأنه لا يقل في شيء عن مايوكا، حسب تعبير وكيلي أعماله “بلال نظير وإسلام سراج”.


وأكد رئيس الاتحاد بأن العروض المُقدمة من والزمالك لم ترتق بعد لمرحلة النتفاوض الرسمي، وأن الوكلاء هم مَن يتحدثون عن أمر انتقال كاسونجو إلى أحد القطبين.


وقال مصدر مقرب من مشالي بأنه قرر تكوين لجنة تستهدف تحديد قيمة النجم الكونجولي قبل الاستغناء عنه.


واستطاع تسجيل 12 هدفًا في منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم من بينهم هدف وحيد من ركلة جزاء.


ويتبقى على نهاية المسابقة أربع جولات، ولا يفصل كاسونجو عن لقب الهداف سوى 4 أهداف فقط، حيث يتصدر اللائحة لاعب وسط مصر المقاصة “أحمد الشيخ” برصيد 15 هدفًا، مع الإشارة إلى أنه قد سجل 8 ركلات جزاء دفعة واحدة كان آخرهم أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 في الجولة الـ 30.


عرض المحتوى حسب: