كرونو

None

كوبر: الفوز على تونس سيكون رسالة لباقي المنافسين

إعترف مدرب ، هيكتور كوبر، بصعوبة المواجهة التي ستجمع مساء اليوم الأحد، بين  وضيفتها مصر، في أولى جولات .


ويحل منتخب الفراعنة اليوم الأحد، ضيفا على نظيره التونسي على ملعب "رادس "، في مستهل دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.


وشدّد كوبر خلال لقاءه بالبعثة الإعلامية المرافقة للفراعنة في تونس، أن أهمية الفوز بالنسبة للفراعنة يأتي من الناحية الأولى لكسب الثقة والإعلان عن المنافسة على صدارة المجموعة العاشرة للتصفيات القارية مضيفا إلى أن المواجهة أيضا لها أهمية للمنتخب المصري باعتبارها البروفة الرسمية الوحيدة قبل مواجهتي أوغندا الحاسمتين في تصفيات مونديال روسيا 2018 .


وقال مدرب الفراعنة: "الفوز على النسور في المباراة لا يعني حصد بطاقة التأهل، فهي مجرد ضربة بداية يجب إثبات الذات خلالها وتوجيه رسالة لباقي المنافسين بالمجموعة".


ويقع منتخب الفراعنة في المجموعة العاشرة لتصفيات أمم أفريقيا بجانب منتخبات تونس والنيجر وسوازيلاند .


وأضاف أن مواجهات الفراعنة ونسور قرطاج معروفة دائما بقوتها، خاصة وأن المنتخبين من أقوى منتخبات القارة السمراء، خاصة في المنافسة بين دول شمال القارة .


واختتم كوبر تصريحاته مؤكدا أن فقدان محمود تريزيغيه للإصابة، لن يؤثر في ظل وجود البدائل الجاهزة بدنيا وفنيا، مضيفا أن الاستقرار على الحارس الأساسي للمباراة لم يتحدد بعد في ظل ارتفاع مستوى ثلاثي حراسة المرمى عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي .

عرض المحتوى حسب: