كرونو

None

برشلونة يملك 'الخطة أ' و'الخطة ب'

مباشرة بعد تعيين ، إرنيستو فالفيردي مدربا جديدا للفريق، بدأ النادي يفكر في الميركاتو الصيفي، والأسماء التي يجب التعاقد معها، بطلب من المدرب.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة يملك 'الخطة أ' و 'الخطة ب'، وذلك فيما يتعلق بالميركاتو. ويُصر بطل الكأس على ضم 3 أسماء، وهم: ، و، وعثمان ديمبيلي، هؤلاء ضمن 'الخطة أ'.


ويعلم برشلونة أن التعاقد مع هؤلاء أمر صعب، سواء من الناحية المادية، أو من ناحية المفاوضات مع أنديتهم. ففريق يرفض التخلي عن نجمه الإيطالي، و أكد أكثر من مر أن ظهيره الأيمن ليس للبيع، أمام  فتعاقد مع ديمبيلي الصيف الماضي، وبالتالي لن يتخلى عنه بسهولة بعد مرور عام فقط على حمله قميص النادي.


ويُريد برشلونة استغلال رغبة اللاعبين الـ 3 في حمل قميص البلاوغرانا، وبالتالي سيضغطون على أنديتهم من أجل منحهم بطاقة الخروج، والتوقيع في كشوفات البارسا، مثل ما حدث سابقا في صفقتي  و، مع أرسنال و على التوالي.


وأكدت "موندو ديبورتيفو"، أن 'الخطة أ' ستكلف برشلونة حوالي 200 مليون أورو. فباريس سان جرمان لن يتخلى عن فيراتي بأقل من 100 مليون أورو، وبيليرين يساوي 40 مليون أورو، أما ديمبيلي فقيمته المالية تفوق 80 مليون أورو. وبالتالي فإن ضم هذا الثلاثي أمر صعب جدا ومستحيل، كون الفريق لن يبيع هذا الصيف لاعبين بمبالغ كبيرة، حتى يكون قادرا على إنفاق أكثر من 200 مليون أورو على 3 لاعبين.


وأضافت الصحيفة، أن برشلونة وفي حال فشل في 'الخطة أ'، فإنه سيلجأ لـ'الخطة ب'. ويضع النادي ضمن قائمة انتداباته الظهير الأيمن لـ، نيلسون سيميدو، بالإضافة إلى متوسط ميدان ، جون ميشيل سيري، ولاعبه السابق جيرارد دولوفو.


عرض المحتوى حسب: