كرونو

مورينيو تجمعه "علاقة الأب وابنه" مع ألفارو موراتا
مورينيو تجمعه "علاقة الأب وابنه" مع ألفارو موراتا

مورينيو سيصطحب "ابنه" لمانشستر يونايتد

(البطولة)

في ، تعرف المدرب البرتغالي المثير الجدل، جوزيه ، على "طفله"، ألفارو ، والذي من المفترض أن يصطحبه معه إلى هذا الصيف. 

هكذا وصفت صحيفة الماركا العلاقة القوية التي كانت تربط بين الأب مورينيو وابنه موراتا في ريال مدريد، حيث كان وراء اكتشافه واستدعائه للفريق الأول في سن الـ17 فقط.

والتقى مورينيو بمهاجم ريال مدريد الشاب لأول مرة منذ 7 سنوات، حين استدعاه للتمرن مع الفريق الأول في المرحلة التحضيرية للموسم الكروي التالي، واليوم سيدفع البرتغالي أكثر من 70 مليون يورو لضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك موراتا لبضع دقائق في الوديات التي خاضها ريال مدريد في صيف 2010، ثم لازم الفريق الثاني "كاستيا" إلى أن شارك في أول مباراة رسمية مع الفريق الأول أمام ريال سرقسطة، كما لعب بضع دقائق في مباراة الكأس ضد ليفانتي.

وفي صيف 2011، وقع موراتا أول عقد احترافي مع النادي الملكي رغم تلقيه عدة عروض للعب معاراً مع فرق أخرى من الدرجة الأولى، لكنه فضّل البقاء ولعب مباراة رسمية وحيدة ضد إسبانيول.

وعند بلوغه سن الـ19 (في 2012)، تلقى موراتا خبراً ساراً بتصعيده رسمياً إلى الفريق الأول، وقد سجل أول هدف معه في شباك ليفانتي، مانحاً نقاط الانتصار لفريقه بنتيجة 1-2، 

ففي الموسم الأخير لمورينيو في مدريد (2012-2013)، لعب مباراة 12 مباراة في الليجا وسجل خلالها هدفين، وكل المؤشرات تؤكد عودته للعمل مع المدرب البرتغالي هذا الصيف، حيث يستعد مانشستر يونايتد لجعله أغلى لاعب إسباني في التاريخ.

عرض المحتوى حسب: