كرونو

None

حوار | رايولا يكشف تفاصيل جديدة في قضية دوناروما

أجرى وكيل اللاعبين مينو رايولا، مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وتطرق للعديد من المواضيع الخاصة بموكليه، أبرزهم الحارس جيانلويجي دوناروما، الذي أصبح يشكل حديث وسائل الإعلام.


الصحفي: تم عرض 50 مليون أورو على دوناروما في 5 مواسم

رايولا: لم تكن هناك شروط الإتفاق. نحن طالبنا بمنحنا وقتا للتفكير، وأن تمر المفاوضات في سرية تامة، لكن ميلان أخبر الصحافة بكل المراحل، وقد شاهدتم النتيجة.


ص: الآن الجماهير غاضبة من رايولا

ر: لقد اعتدت على هذه الأمور... فئة من الجماهير هاجمت جيجي، و لم يقم بحمايته. لم يسبق لهم أن عبروا عن تضامنهم معه، والآن دوناروما حزين... أتمنى على الأقل أن تتم حمايته من طرف الإتحاد الإيطالي، نحن نخطط لوضع حماية له.


ص: هل هناك اتفاق مع ريال مدريد؟

ر: لا... في الحقيقة، العديد من الأندية تطارده منذ أن كان عمره 16 سنة، لكنه فضل اللعب لميلان. حين كان عمره 14 سنة أصر على الإنتقال لميلان، رغم وجود اهتمام من .


ص: لماذا لم يتم التجديد حين كان غالياني في الإدارة؟

ر: ميلان كان في البيع قبل سنتين، رفقة 3 مشترين مختلفين. وقبل سنة، رفضت الحديث مع غالياني، وهو احترم قراري. كان من واجبي أخذ وقت للتفكير، لأنه لم يكن هناك وضوح في مصير النادي. وكان علي حماية لاعبي.


ص: لا تثق في الإدارة الجديدة لميلان؟

ر: لا أثق فيهم، مثل ما هم لا يثقون في.


ص: ما الخطأ الذي حدث في الأسابيع الأخيرة؟

ر: قبل نهاية الموسم بـ 4 مباريات، كان ميرابيلي قد بدأ الضغط على دوناروما من أجل التجديد. وصل الأمر إلى أن دوناروما كان يرفض ملاقاته في ميلانيلو (مركز تداريب ميلان). لقد وصل به الحد إلى أن قال لجيجي: جدد العقد، وإن ذهبت فلن تبقى هادئا. هذه الأشياء لا تحدث في الأندية الكبيرة...


ص: دوناروما يبلغ من العمر 18 سنة...

ر: ماذا يعني ذلك؟ ريال مدريد تعاقد للتو مع لاعب برازيلي يبلغ 16 سنة (فينيسيوس)، مقابل 45 مليون أورو. المؤهلات ليس لها عمر.


ص: ما هي القيمة المالية لدوناروما؟

ر: ليس له ثمن، وحاليا هو لاعب لميلان. كل ما أعلمه، هو أنه الحارس الوحيد القادر على الفوز بالعديد من الكرات الذهبية، وقد يكون أفضل من بوفون. وبطبيعة الحال، بعد 30 سنة سيظهر حارس آخر أفضل منه.


ص: هل صحيح أنك طالبت بشرط جزائي قدره 10 ملايين أورو؟

ر: لم يسبق أن تحدثنا عن هذا الأمر. ميلان استفزنا بشرط جزائي قدر بـ 200 مليون أورو، فقلت أنا الشرط سيصبح 10 أو 5 ملايين في حال عدم التأهل لدوري الأبطال. 


ص: إذا رحل دوناروما صوب دوري آخر، هل ستكون خسارة للدوري الإيطال؟

ر: لماذا؟ فيراتي لم يسبق له أن لعب في ""، لكنه يتألق رفقة باريس سان جرمان. كريستيانو رونالدو غادر البرتغال مبكرا، لكنه يقدم الشيء الكثير لبلده... الهجرة تساعد على التطور.

عرض المحتوى حسب: