كرونو

None

إنتقال موراتا سيحسم في 72 ساعة القادمة

أصبح المهاجم ، أقرب من أي وقت مضى، من التوقيع في كشوفات فريق ، وقد يتم حسم الصفقة في 72 ساعة القادمة.


وأشارت صحيفة "آس" اليوم الإثنين، أن مانشستر يونايتد وريال مدريد، توصلا إلى اتفاق "شبه نهائي" في اليومين الماضيين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن انتقال اللاعب إلى اليونايتد، خلال 72 ساعة.


وأضافت الصحيفة المدريدية، أن البالغ من العممر 24 سنة، أصبح هو الهدف رقم واحد للمدرب  ، الذي أصر على التعاقد مع موراتا، بعد فشل انتقال ، الذي قرر مواصلة المشوار مع .


من جانب آخر، فإن مانشستر يونايتد لجأ إلى السرعة في مفاوضاته مع ريال مدريد، وذلك لحسم الصفقة قبل يوم 9 يوليوز، وهو موعد عودة الفريق للتداريب، والتحضير للموسم الجديد، بحيث أن مورينيو أخبر الإدارة أنه يريد أن يكون موراتا حاضرا في الجولة الصيفية.


وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض رسمي يوم 23 يونيو، بقيمة 70 مليون أورو، قوبل بالرفض من طرف ريال مدريد، إلا أن صحيفة "آس"، أشارت أن انتقال موراتا أصبح مسألة وقت، وقد يتم حسم الأمور في اليومين القادمين.


وطالب مورينيو مسؤولي اليونايتد، بتقديم عرض جديد وحسم الصفقة في 72 ساعة القادمة، ليتمكن موراتا من السفر رفقة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأحد (9 يوليوز)، حيث سيخوض النادي تحضيراته هناك، استعدادا للموسم الجديد.

عرض المحتوى حسب: