كرونو

None

بيكي: رونالدو مرشح للفوز بالكرة الذهبية وميسي الأفضل عبر التاريخ

أجرى مدافع ، جيرارد بيكي، مقابلة مع القناة القطرية 'TV One'، وفيها تطرق للعديد من المواضيع، أهمها الكرة الذهبية.


وسئل بيكي عن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية، فأجاب قائلا: "كريستيانو رونالدو فاز بدوري الأبطال و'الليغا'، ولهذا فهو المرشح للفوز بالكرة الذهبية. لكن بالنسبة لي، ليونيل ميسي يبقى هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".


واكتفى برشلونة الموسم، في الفوز بكأس الملك، وقال بيكي: "لم نكن في مستوى التوقعات. كنا نريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لكن في بعض الأحيان تعجز عن تحقيق ذلك... لا يمكننا أن نعرف ما الذي حدث لنا الموسم الماضي. الكل يتحمل المسؤولية، وفي الموسم تكون مهدد بالإصابات...".


وعن الصراع بينه وبين قائد ، سيرخيو راموس: "التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة كبيرة.  يدافع عن فريقه، وأنا أدافع عن فريقي، وحين نلتقي في المنتخب فإننا نلعب نقاتل سويا".


وعاد بيكي ليكشف موعد اعتزاله الدولي: "لقد فزت مع إسبانيا بكأس العالم وكأس أوروبا. لقد صنعنا التاريخ. سوف نحاول الفوز بمونديال روسيا (صيف 2018)، لكن بعد كأس العالم سأعتزل اللعب دوليا، هذا قراري النهائي".


كما أكد من جديد، أنه يطمح لرئاسة برشلونة في المستقبل: "في يوم من الأيام، أريد أن أصبح رئيسا لبرشلونة، لكن هذا أمر لازال بعيدا، وحاليا لا أفكر في هذا الموضوع".

عرض المحتوى حسب: