كرونو

الوافد الجديد على إنتر ميلان بورخا فاليرو
الوافد الجديد على إنتر ميلان بورخا فاليرو

بورخا فاليرو يكشف سبب انتقاله من فيورنتينا للإنتر

اتهم لاعب وسط الجديد، الإسباني ، إدارة الجديدة بـ"هدم" علاقته مع "الفيولا"، مشيرا إلى أنه لم يكن أمامه خيار آخر سوى الرحيل عن النادي.


وودع فاليرو، النادي الذي قضى في صفوفه 5 سنوات بخطاب مكتوب باللغة الإيطالية، نشرته اليوم صحيفة (لا ريبوبليكا)، موجها الشكر لكل الأشخاص الذين جعلوا من الفترة التي قضاها في فلورنسا "أوقاتا لا تنسى".


وكتب اللاعب المولود في مدريد، والذي بدأ في صفوف الريال: "لم أختلق أي مشكلة، أو أقل شيئا مثيرا للجدل، ولكن علاقتي بالإدارة الجديدة هدمت كل شيء، لم يكن لدي أي خيار آخر سوى الرحيل من أجل راحة الجميع، رحلت وأنا هادئ النفس ومرفوع الرأس".


وأضاف تعليقا على ما ذكره فيورنتينا، حول إصرار اللاعب على الرحيل: "من يعرفني، وهناك الكثير في فلورنسا، يعلم ما حدث في حقيقة الأمر".


ووجه اللاعب السابق لفياريال ومايوركا، الشكر لكل من رافقوه طوال مشواره في فيورنتينا، وبالأخص علاقته بالمدافع الأرجنتيني جونزالو رودريجيز، وللجماهير "التي ساندته بالأخص في الأوقات الأكثر صعوبة.


ووقع لاعب الوسط الإسباني، البالغ من العمر 32 عاما، الاثنين الماضي، على عقد يربطه بإنتر ميلان، لثلاثة أعوام ليلعب تحت مظلة المدرب لوتشيانو سباليتي.

عرض المحتوى حسب: