كرونو

None

كلوب: كوتينيو؟ أقولها وأكررها 'ليس للبيع'

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ، أن  الاسباني يضيع وقته من خلال محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.


وسبق لكلوب رفض عرض بقيمة 93 مليون دولار للتعاقد مع كوتينيو، الذي سجل هدفا رائعا في مرمى أمس السبت في هونغ كونغ، علما بأنه صنع الهدف الاول للدولي المصري .


واشارت تقارير صحافية، الى ان برشلونة يعتزم اختبار نية ليفربول من خلال عرض افضل، بيد ان كلوب طالبهم بعدم المحاولة.


وقال كلوب في تصريحات لوسائل الاعلام البريطانية: "إذا قلت انه ليس للبيع، فهو ليس للبيع"، مضيفا: "لا يوجد شيء آخر لأقوله، إنه قرار النادي، إنه قراري، هكذا هي المسألة".


وباع ليفربول نجمه الاوروغوياني الى برشلونة، وجناحه الى فى السنوات الاخيرة، بيد ان كلوب اكد ان الامر لن يكون كذلك بالنسبة لكوتينيو، في معرض رده عن سؤال عما إذا كان تلقى ضمانات من ادارة ليفربول بعدم بيع النجم البرازيل.


وقال كلوب الذي اصيب بخيبة امل في محاولته التعاقد مع لاعب وسط  الالماني، الدولي الغيني نابي كيتا، ومدافع  الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك: "يمكنني ان اقول 20 مرة، انه ليس للبيع".


وتابع "إذا سألت السؤال الآخر بالطريقة الأخرى وقلت 'انه ليست هناك أي ضمانات' ستكبت القصة بطريقة أخرى".


وقال مدرب السابق، الذي انضم إلى الإدارة الفنية لليفربول عام 2015: "مع سواريز لم أكن متواجدا في الفريق"، مضيفا "عندما باع النادي ستيرلينغ كنت ربما آخر من يعرف ذلك، وهاتان الحالتان لا علاقة لهما مع حالة كوتينيو".


وشدد كلوب قائلا: "نحن نقترب من لحظة مهمة جدا ونريد أن نتحسن، لذلك علينا ان نحتفظ بلاعبينا الرئيسيين"، مؤكدا ان قراره نهائي.


واضاف "ليست هناك قصة بالنسبة لي. كل ما يحدث من جانبهم، أقول أنه ليس للبيع، يمكنك أن تقول كل ما تريد، والجواب هو انه ليس للبيع".


واكد كلوب انه تحدث الى كوتينيو على انفراد فى فندق اقامة الفريق فى هونغ كونغ قبل مباراة السبت ولكنه رفض الكشف عما قيل.

عرض المحتوى حسب: