كرونو

خاص
خاص

شركة "رونو" تحتضن فريق اتحاد طنجة

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)

شهد مقر شركة رونو نيسان بمنطقة ملوسة بطنجة يوم أمس الأربعاء 25 يوليوز حفل توقيع عقد احتضان بين الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات و نادي اتحاد طنجة.


الحفل الذي حضره كل من المدير العام لشركة رونو بالمغرب مارك ناصيف و المدير العام لمصنع طنجة فرونسوا غال و رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان و نائبه المكلف بالتسويق و العلاقات العامة ياسين التمسماني إلى جانب القنصل العام الفرنسي بطنجة تميز بإلقاء كلمات بالمناسبة عبرت كلها على قيمة هذا الحدث و انعكاسه على طرفي العقد.


و بموجب هذه الاتفاقية سيتوصل اتحاد طنجة بملبغ مليار و 260 مليون سنتيم موزعة على ثلاث سنوات مدة العقد، في مقابل وضع العلامة التجارية على أقمصة الفريق ابتداء من الموسم الكروي المقبل.


عبد الحميد أبرشان و في تصريح خص به صحيفة "البطولة" أكد على أن المحتضن الجديد سيعطي إشعاعا آخر لاتحاد طنجة و سيفتح الباب أمام محتضنين آخرين، مشيرا إلى أن سياسة الفريق فيما يخص البحث عن موارد قارة في طريقها الصحيح.


و تابع أبرشان حديثه بالتأكيد على أن الموارد القارة لفارس البوغاز ارتفعت من 400 مليون سنيتم سنة 2012 إلى 3 مليار سنتيم سنة 2017 و هو ما يعني وفائه بما التزم به فور تسلمه رئاسة الفريق.

عرض المحتوى حسب: