كرونو

صورة أرشيفية: دويدار يجذب إيفونا في مباراة كأس سوبر مصر بالإمارات بين الزمالك والأهلي
صورة أرشيفية: دويدار يجذب إيفونا في مباراة كأس سوبر مصر بالإمارات بين الزمالك والأهلي

تهديد جديد لـ “دويدار ونجيب” سيُعيدهما لنقطة الصفر

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

يبحث مدير الكرة في “سيد عبد الحفيظ” عن قلب دفاع جديد قادر على تعويض المعار لوست بروميتش البيون مؤخرًا “أحمد حجازي”، لتخوف المدير الفني للفريق “حسام البدري” من تكرر إصابات الثنائي “سعد الدين سمير ورامي ربيعة”.


وقام النادي بتدعيم خطه الخلفي في بداية هذا الشهر عن طريق ضم الدولي السابق “أحمد دويدار” في صفقة مجانية أثارت الكثير من الجدل بين أنصار الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويدرس سيد عبد الحفيظ ضم المدافع الدولي “عمر الميداني” من نادي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث علم الأهلي باستعداد اللاعب لتفعيل الشرط الجزائي لفسخ عقده بالتراضي مع فريقه الحالي.


ويتمتع صاحب الـ 23 عامًا بخبرات دولية متميزة، فرغم صغر سنه شارك مع منتخب بلاده في 21 مباراة دولية، ودافع عن ألوان الوحدة السوري والمينا العراقي قبل الاحتراف في “دوري الخليج العربي” مع.


ويأتي اتجاه الأهلي نحو التعاقد مع عمر الميداني بعد أيام قليلة من اعتماد لقرار مُعاملة، لكن في حدود لاعبيّن اثنين فقط في قائمة كل فريق.


وإذا ما نجح الأهلي في ضم اللاعب ستتسع المنافسة على مركز قلب الدفاع بين خمسة لاعبين، بالتالي قد يطلب أحدهم الرحيل، وسيكون محمد نجيب الأقرب لذلك حيث لا يحظى بشعبية كبيرة بسبب هفواته المتكررة وكان أبرزها أمام الفيصلي الأردني في افتتاح البطولة العربية للأندية.


أما دويدار فسيواجه مصير مجهول كالذي واجهه مع الزمالك العام الماضي، وقد يعيش نفس السيناريو الذي عاشه أمام رمزي خالد ومحمود حمدي ويجد نفسه خارج القلعة الحمراء خلال أشهر معدودة!.


عرض المحتوى حسب: