كرونو

None

الترجي يُحقق لقب البطولة العربية للأندية

ح.ر (البطولة)

تمكن فريق الترجي التونسي قبل قليل من تحقيق لقب البطولة العربية للأندية إثر فوزه على فريق الفيصلي الأردني في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدفين.


الفريق التونسي دخل المباراة منذ البداية بحماس كبير، وضغط على مرمى الخصم الأردني وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن دون جدوى، ليُعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.


في حين شهد الشوط الثاني سيناريو مغاير للشوط الأول، إذ تمكن الترجي من هز شباك الأدرنيين عن طريق لاعبه سعد يقير عند الدّقيقة "46"، قبل أن يعود ذات اللاعب لإضافة ثاني الأهداف عن طريق ضربة خطأ عند الدقيقة 54، قبل أن يُقلص الفيصلي النتيجة عند الدقيقة 70 عن طريق اللاعب أكرم زواي، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة للنهاية عاد خليل بن عطية لتعديل النتيجة عند الدقيقة 89 ويرسلها للأشواط الإضافية.


وفي الشوط الإضافي الأول تمكن الترجي من هز شباك الفيصلي عند الدقيقة 101 عن طريق اللاعب شمس الدين شاونا، مُعلنا تتويج الترجي بلقب البطولة العربية للأندية.


وجدير بالذكر أن فريق الترجي التونسي حقق فوزاً صعباً في مباراة نصف النهائي التي جمعته بممثل المغرب الفتح الرياضي بهدفين لهدف واحد.

عرض المحتوى حسب: