كرونو

آرسين فينغر
آرسين فينغر

فينغر: المنافسة بين تشيك وأوسبينا مفتوحة

البطولة (متابعة - إفي)

أوضح الفرنسي ، مدرب ، اليوم الأربعاء، الصعوبات التي واجهها لإقناع الحارس الكولومبي الدولي، ، بالبقاء مع النادي اللندني، مؤكدا في نفس الوقت أنه "سيتنافس على حجز مكانه في التشكيل الأساسي مع بيتر تشيك".


يذكر أن أوسبينا انضم لصفوف آرسنال صيف عام 2014 قادما من نيس الفرنسي، الذي قضى في صفوفه 6 مواسم (2008-14)، مقابل حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني، وذلك بعد تألقه في بطولة كأس العالم في البرازيل 2014 مع منتخب بلاده.


ومع ذلك، لم تُتح الفرصة لأوسبينا (28 عاما) ليكون الحارس الأساسي للفريق اللندني، وخصوصا بعد التعاقد مع التشيكي المخضرم، والدولي سابقا، بيتر تشيك (35 عاما) صيف 2015.


واقتصر دور أوسبينا في اللعب أساسيا، على مباريات دوري الأبطال الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يشارك تشيك في لقاءات البريميرليج.


وقال فينجر: "لم يكن سهلا إقناع أوسبينا بالبقاء معنا، لأن كل اللاعبين يرغبون في المشاركة، ولكنني متأكد من أنه سيشارك في مباريات، وسيتنافس مع بيتر تشيك على اللعب أساسيا".


وتابع المدرب الفرنسي أن "المنافسة مفتوحة.. أعتمد حاليا على تشيك، ولكنه لم يفز في المنافسة بشكل نهائي، فأنا أقدّر أوسبينا جدا، بالإضافة لأننا نشارك في مسابقات أخرى (غير البريميرليج)، وهو سيلعب، دافيد يرغب أن يكون في مونديال العام القادم".


وانتشرت الأقاويل هذا الصيف حول اقتراب رحيل أوسبينا إلى الدوري التركي، حيث برز اسما بشكتاش وفنربخشه، من بين أكثر الأندية اهتماما بالتعاقد معه، والاستفادة من خدماته.

عرض المحتوى حسب: