كرونو

None

المماطلة تُكلف الأهلي مدافعًا كان في المتناول!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

صرف المدافع الدولي السابق “” نظره عن الالتحاق بصفوف خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لشعوره بعدم جدية إدارة النادي باتمام التعاقد معه منذ شهر يناير الماضي حتى بات حرًا دون أي فريق الشهر الماضي.


وترددت أنباء عن نجاح الأهلي في التعاقد بشكل رسمي مع مدافع الزمالك وسموحة السابق على مدار الأسبوعين الماضيين.


وقابلت جماهير الأهلي هذا الخبر بالرفض عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، ويتوقع أن يكون ذلك السبب الرئيسي الذي أدى لتراجع مدير الكرة في الأهلي “سيد عبد الحفيظ” عن تسجيل أو تفعيل العقد الذي وقعه اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الأسبوع.


وكشف دويدار عن دراسته للرحيل إلى ظفار العُماني أو الوحدات الأردني بعدما تسلل إليه شعور بعدم احترام إدارة الأهلي للعقد الذي قام بتوقيعه معهم خلال الفترة الماضية.


لكنه قرر تأجيل خطوة الاحتراف الخارجي والانضمام لصفوف بعقد مدته ثلاثة أعوام، ليكون ضمن الخطة طويلة الأمد التي وضعتها إدارة الدراويش للعودة لمصاف الكبار.


ورفضت إدارة الأهلي تفعيل عقد شراء دويدار خلال الفترة الحالية لعدم اقتناع المدير الفني “حسام البدري” بقدراته، ما فتح الطريق أمام الإسماعيلي نحو ضمه على الفور.


ولعب صاحب الـ 29 عامًا لأندية اتحاد الشرطة والزمالك وسموحة خلال التسع سنوات الماضية، وسجل مشاركته في 161 مباراة.


ويتمتع دويدار بخبرات قارية جيدة بفضل مشاركته مع الزمالك في 12 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، بالاضافة لأربع مباريات في الكونفدرالية، كما لعب مع مصر تسع مباريات دولية من بينهم مباراة في تصفيات كأس العالم 2018 أمام تشاد، والتي انتهت بخسارة مصر بهدف دون رد.


عرض المحتوى حسب: