كرونو

None

اختيار حكم نهائي يورو 2016 لإدارة نهائي كأس مصر!

القاهرة (البطولة)

اتفق الاتحاد لكرة القدم مع الحكم الدولي لتولي مسؤولية إدارة المباراة النهائية، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.


وسيواجهأحد ألد أعدائه في الآونة الأخيرة “” في المباراة النهائية بعد نجاحهما في إقصاء سموحة والزمالك من المربع الذهبي نهاية الأسبوع الماضي.


ومن المعروف تفاقم الخلافات بين الناديين منذ مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعًا من الأهلي في فبراير 2012، كما أن المدير الفني للمصري "حسام حسن" لا يكف عن الاعتراض على التحكيم المحلي، ودائم المطالبة بحكام أجانب في مبارياته أمام كبار أمثال الأهلي والزمالك والإسماعيلي.


وتولى كلاتينبرج، صاحب الـ 41 عامًا، منصب دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا العام، في واحدة من أكبر المفاجآت التي سببت صدمة للجمهور الإنجليزي، لا سيما بعد تمكنه من إدارة مباراتي نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا عام 2016.


وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي أنه سيعتمد على طاقم تحكيم أجنبي لتفادي وقوع أية مشاكل بين اللاعبين وبعضهم بعض.


وقال مصدر صحيفة "عين اليوم" أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري وقع اختيارها بالفعل على كلاتينبرج والثنائي السعودي “خلف زيد وياسر السلطان” لمساعدته كحكام راية في إدارة مباراة نهائي الكأس هذا الأسبوع، ولا يتبقى سوى الاعلان الرسمي من الجانبين السعودي والمصري عن ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.


عرض المحتوى حسب: