كرونو

زيدان
زيدان

زيدان : أنهينا حقبة جميلة .. والآن تبدأ أخرى

(البطولة)

أثنى زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لنادي الإسباني، على لاعبيه بعد الفوز الكبير على والتتويج بلقب السوبر الإسباني، مُؤكدا على أن الفريق أنهى حقبة بهذا اللقب وسيشرع في حقبة أخرى.


ورد زين الدين زيدان على أسئلة ممثلي وسائل الإعلام في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة إياب السوبر الإسباني بملعب سناتياغو بيرنابيو.


مفاتيح نتيجة (5-1) : "هُناك مجموعة من المفاتيح .. لقد قدمنا مباراتين كبيرتين .. الشوط الأول اليوم كان احتفاليا .. لقد كُنا أقوياء ونحن سُعداء للغاية الآن .. حققنا لقبا جديدا لينضاف إلى خزائننا".


الألقاب : " ما حققناه هو ما يستحقه اللاعبون .. نملك الموهبة لكن مع الكثير من العمل، نجحنا في تحقيق لقبين أمام ناديين كبيرين وذلك لم يكن الهين .. نملك رغبة كبيرة في تحقيق الكثير، هذا الفريق جائع للغاية .. أن نبدأ بهذه الطريقة أمر رائع، لكن الموسم طويل وشاق .. ستكون الأمور صعبة لكننا مُستعدون للرهان".


أسينسيو : "ليس وحده من يقوم بأمور رائعة ومذهلة .. الفريق يُريد أن يواصل الفوز بكل شيء .. أنا أحب كرة القدم وعندما أرى هدفا مماثلا فإنني أستمتع به".


مُرشحون للألقاب :" لم نفز بالليغا .. الموسم شاق وطويل .. علينا أن نُقاتل حتى آخر رمق من الموسم ونعلم ذلك".


انطلاق الموسم بلقب :" أنا سعيد لأننا بدأنا الموسم بهذه الطريقة .. لقد أنهينا حقبة بكأس السوبر الآن .. والآن سنبدأ حقبة جديدة للقتال على أربعة ألقاب صعبة".

عرض المحتوى حسب: