كرونو

مدرب سوانزي سيتي بول كليمن
مدرب سوانزي سيتي بول كليمن

مدرب سوانزي: انتقال نجمنا سيساعدنا على ضم 3 لاعبين

قال بول كليمنت مدرب اليوم الخميس، إنَّ الأموال التي حصل عليها النادي من صفقة انتقال جيلفي ، قد تساعده على التعاقد مع لاعبين، أو 3 آخرين.


وأكمل سيجوردسون، لاعب وسط منتخب أيسلندا، صفقة الانتقال إلى إيفرتون أمس الأربعاء، والتي قدرت وسائل إعلام بريطانية قيمتها بنحو 45 مليون جنيه إسترليني.


وقال كليمنت، الذي يستعد فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت بالدوري: "تحدثت مع مسؤولي النادي الليلة الماضية بشأن الخطوات التالية. أصبحت الأموال متوفرة لتدعيم صفوف الفريق".


وتابع "إنه تحد كبير لا شك في ذلك. نأمل التعاقد مع لاعبين اثنين، أو 3 لتعزيز صفوف الفريق في أكثر من مركز".


وربطت تكهنات سوانزي سيتي، بالعديد من اللاعبين، وقال كليمنت، إنَّ النادي حريص على تعزيز صفوفه سريعًا، لكنه لن يدفع أموالاً طائلة في صفقات.


وقال "أمامنا أكثر من هدف ونسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين. يتعين علينا التحرك بسرعة فالوقت عامل مهم لكننا لن نتعجل الأمور. ربما نحصل على مرادنا ونبرم صفقات أفضل في آخر أيام الانتقالات".


وأضاف "نرغب في التأكد من أن كل لاعب نتعاقد معه يكون على قدر المسؤولية التي نريدها. لن ندفع أموالاً أكثر من اللازم. يتعين أن نحصل على قيمة كبيرة مقابل الاموال التي سننفقها".


وتعادل سوانزي، سلبيًا مع مضيفه ساوثهامبتون، بينما فاز يونايتد على وست هام (4-0) بالجولة الافتتاحية للموسم.


لكنَّ كليمنت عبَّر عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم مباراة قوية أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو، حيث حقق انتصارين إضافة إلى تعادل في آخر 5 مواجهات بالدوري أمام يونايتد.


وقال كليمنت "بدأ يونايتد الموسم بقوة، وتعاقد مع بعض اللاعبين الممتازين، لكننا نشعر بالثقة بسبب سجلنا المشجع أمامهم".

عرض المحتوى حسب: