كرونو

None

برشلونة يقوم بتفعيل "الخطة ب"

(البطولة)

يعرف  أن التعاقد مع وعثمان ديمبيلي، ليس أمرا محسوما بنسبة 100%، لذلك فإن "البلاوغرانا" قام بتفعيل "الخطة ب"، ووضع اسمان جديدان في حل فشل في ضم لاعب  ودورتموند.


ويبدو برشلونة غير قادر على ضم كوتينيو وديمبيلي، كون ليفربول وبوروسيا دورتموند لا يرغبان في التخلي عن لاعبيهما، وبالتالي فإن النادي الكتلوني مضطر للبحث عن أسماء بديلة قبل نهاية الميركاتو الصيفي (31 غشت).


وحسب صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة حدد اسمان بديلان لكوتينيو وديمبيلي، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط ، الإيفواري جون ميشيل سيري، بالإضافة إلى .

وأكدت الصحيفة، أن سيري سيكون خير بديل لكوتينيو إذا فشل النادي في التعاقد مه، بحيث أنه أقل تكلفة، كون قيمته المالية لا تفوق 35 مليون أورو، كما لقبته بـ" الجديد".


وحسب ذات المصدر، فإن إدارة البارسا قامت بتفعيل مفاوضاتها لضم دي ماريا، وتراه بديلا ناجحا للبرازيلي ، كونه سبق وأن لعب في "" ويعرف الأجواء جيدا، بعدما خاض تجربة ناجحة مع ، لكن لم يتم تحديد قيمته المالية.


إلا أن التعاقد مع دي ماريا لن يكون بالأمر السهل، كون فريقه لا يفكر في التخلي عن نجمه الأرجنتيني، كما أن العلاقة بين الناديان ليست بالجيدة، وقد سبق للنادي الفرنسي أن رفض تسريح  للكتلان.

عرض المحتوى حسب: