كرونو

مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا تورال
مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا تورال

مارسيلينو يرحب بصفقتي فالنسيا ويعلن رحيل كانسيلو

قال مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني ، عقب فوز الفريق بهدف نظيف على ضيفه في أولى جولات ، مساء الجمعة، إن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل.


وأوضح مارسيلينو خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "صنعنا فرصا كثيرة من أجل تحقيق نتيجة أكبر، لعب المنافس منقوصا منحنا الأفضلية، راض تماما عن عمل اللاعبين، ولكن ما زال الطريق طويلا للوصول للمستوى الذي نريد بلوغه، ولكن الأهم هو أن لدينا أسسا ثابتة نبني عليها".


وأضاف "كنا نريد الفوز وفقا لطريقتنا وفكرنا، تماسكنا وبنينا هجمات عبر الهجوم من الخلف، أو الهجمات المرتدة".


كما تطرق المدرب السابق لفياريال، للحديث حول الصفقتين الجديدتين للفريق، بالتوقيع مع الكولومبي جيسون موريو والبرازيلي جابرييل باوليستا.


وقال في هذا الصدد "تعاقدنا مع مدافعين من أرسنال وإنتر ميلان، وهناك أمر آخر مهم للغاية، وهو أنهما يتحدثان الإسبانية ويعرفان الليجا جيدا، إنهما عنصران بارزان وسيتأقلمان سريعا، نتمنى أن يقدما أداءا كبيرا معنا".


على جانب آخر، أعلن مارسيلينو رحيل الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، لصفوف .


وودع اللاعب الدولي الشاب (23 عاما) جماهير (مستايا)، والدموع تملأ عينيه، بعد انتهاء مباراة اليوم، قبل أن يؤكد المدير الفني رحيله خلال المؤتمر الصحفي.


وكانت هناك العديد من التقارير التي أشارت لوجود صفقة تبادلية بين الناديين بحيث ينتقل كانسيلو للنيراتزوري على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء، بينما ينضم لاعب الوسط الفرنسي جيفري كوندوجبيا للخفافيش بنفس الشروط.


وأشار "علي تحية كانسيلو على الأداء الكبير الذي قدمه اليوم. كان يعلم برحيله لإنتر ميلان قبل المباراة، ولكنه طلب اللعب، أعتقد أنه يظهر ما بداخله كإنسان، حياته حتى هذه اللحظة لم تكن بالسهلة، ولديه شخصية عظيمة".

عرض المحتوى حسب: