كرونو

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

كونتي: شاهدت اليوم مقاتلين في الملعب

البطولة (متابعة - رويترز)

رغم كل الحديث عن وجود أزمة في ستامفورد بريدج، بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام بيرنلي، وجه التحية إلى فريقه ، بعد الفوز 2-1 على ، في مباراة كان يمكن أن يخسرها بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.


وقال كونتي، الذي خسر فريقه بتسعة لاعبين 3-2 أمام بيرنلي، الأسبوع الماضي، في الجولة الافتتاحية: "أعتقد أنني يجب أن أشعر بالسعادة.. أود أن أشكر لاعبي فريقي، لأنهم أظهروا رغبة رائعة، وشاهدت اليوم مقاتلين في أرض الملعب".


وكان المدرب الإيطالي سعيدا على الأخص، لأن تشيلسي، حامل اللقب، كان يفتقد سيسك فابريجاس وجاري كاهيل بسبب الإيقاف، كما شارك معه تيموي باكايوكو للمرة الأولى، وأعطى الثقة لأندرياس كريستينسن في الدفاع.


لكن الحرس القديم مثل ديفيد لويز، وماركوس ألونسو، هو من قاد الفريق للفوز.


وشارك اللاعب البرازيلي في خط الوسط بدلا من الدفاع، ولعب دورا في الهدفين.


وتقدم تشيلسي على عكس سير اللعب في الدقيقة 23، عندما أطلق ألونسو تسديدة رائعة من ركلة حرة، من 20 مترا، بعد مخالفة ارتكبها ديلي آلي ضد لويز.


لكن لويز كان قويا أيضا عندما كان توتنهام متفوقا بفضل التمريرات السريعة، التي استفاد منها فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو، الموسم الماضي.


وقال كونتي: "ديفيد لعب بشكل جيد للغاية.. قدم أداءً مذهلًا، لعب بخبرة كبيرة وشخصية، وسيكون مرجعا للاعبين الآخرين، لكن من السهل نسيان أنه كان هناك أربعة لاعبين جدد في التشكيلة، ولعبنا كما أردنا، لنظهر أننا الأبطال".


وأكد كونتي مرة أخرى أن النادي يعمل على تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات، مع توقع ضم ثلاثة لاعبين على الأقل.


وتابع: "من المهم أن نركز على أنفسنا، نعلم أن العديد من الفرق تطورت عن الموسم الماضي.. النادي يبذل كل ما في وسعه في سوق الانتقالات، لكن اليوم أنا راض عن لاعبي فريقي، لأنهم قدموا كل ما لديهم".

عرض المحتوى حسب: