كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية يستعيد الثِّقة بأداء مثالي ضد كييفو

أيوب رفيق (البطولة)

وقَّع المغربي ، مدافع نادي ، على واحدة من أفضل مبارياته مع فريق السيدة العجوز، بعدما شارك كأساسي أمام ، اليوم السبت، على أرضية "يوفنتوس أرينا"، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي؛ وهو اللقاء الذي آل لـ"البيانكونيري" بثلاثية نظيفة.


اللاعب العائد إلى أحضان ، فرض نفسه كأحد نجوم المقابلة؛ حيث حاز على ثاني أفضل تنقيط في اللقاء من طرف مؤشر "هوسكوريد"، بعلامة "8.0"، مثله مثل النجميْن الأرجنتينييْن، و؛ وهما اللذيْن أحرزا هدفيْن في المباراة.



كما حظي صاحب 30 سنة بإشادة موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، والذي قال عنه، إنه "غير قابل للتجاوز" في المباراة، مؤكدا أن بنعطية بصم على مردود مُثير للإعجاب، إثر إجهاضه لعدة هجمات من الخصم، لينجح بذلك في تقديم أوراق اعتماده لدى المدرب ماسيميليانو أليغري.


واستعاد مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق الرسمية، اليوم، عقب ملازمته دكة البدلاء في أول مباراتيْن بمسابقة "الكالتشيو"، علماً أنه خاض أول لقاء رسمي في الموسم أمام نابولي، ضمن كأس السوبر الإيطالي، كأساسي.


وكان بنعطية قد شارك في المباراتيْن الأخيرتيْن لـ"أسود الأطلس" أمام المنتخب المالي، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها بروسيا سنة 2018. 

عرض المحتوى حسب: