كرونو

يوسف حجي
يوسف حجي

حجي يقهر عامل السّْن .. ويزأر بشِدَّة في الملاعب الفرنسية

يأبى المغربي يوسف حجي، المهاجم المخضرم لنادي الفرنسي، إلاَّ أن يواصل المسير في مسلك التوهج والبروز الذي رسمه لنفسه، في المواسم الماضية، بواسطة الفعَّالية التهديفية المُذهلة التي أبداها اللاعب مع بداية الموسم الجديد بـ"".



ونصَّب حجي بِسنواته الـ37 نفسه نجما بدون منازع لمقابلة نانسي أمام شاتورو، بتدوينه لثلاثية "هاتريك" قاد بها فريقه إلى مُعانقة الانتصار بأربعة أهداف لهدف، ضمن الجولة العاشرة للدوري، رافعاً بذلك رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة 12.



أحد أفراد الجيل الذهبي لـ"أسود الأطلس" في كأس أمم إفريقيا 2004 سجَّل ثلاثيته في الشوط الأول فقط، مُستفيدا في الهدف الثاني من تمريرة حاسمة لزميله ومواطنه أمين باسي، والذي عاد لإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 86 من المباراة.



والتحق حجي بقائمة هدافي الدوري بسبعة أهداف، مُناصفةً مع اللاعبيْن، فلوريان مارتين ويون ويسا، مما جعل اللاعب محط إشادة واسعة من المتتبعين؛ إذ قال عنه الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول"، نبيل جيليت، إنه مِثال ونموذج يُحتذى به.



ويتمتَّع المغربي المخضرم بِلياقة بدنية هائلة أتاحت له المشاركة في تسعة مباريات، ستة منها كأساسي، وثلاثة من دكة البدلاء. وأعاد اللاعب سبب حضوره البدني في تصريح سابق إلى اهتمامه بنفسه، وخضوعه لنظام غذائي صارم وصحي.   

عرض المحتوى حسب: