كرونو

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: أنا لست ميسي .. ولازلت لم أبلغ ذروة العطاء

عبَّر ، جناح نادي ، عن سروره البالغ بعد إحراز أولى أهدافه هذا الموسم مع فريقه الإيطالي، في المباراة التي انتصر فيها على حساب بثلاثة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الثامنة من مسابقة ""، في أول فوز يُحقِّقه رجال المدرب الكرواتي، إيفان يوريتش.


وقال الدولي المغربي، في حديثه عقب المباراة بالمنطقة المختلطة: "ميسي أو تاعرابت؟ أنا تاعرابت (ضاحكاً)، اليوم تمركزت في الموضع الذي أفضل، مما مكنني من التمرير والتسجيل، وهو ما أنجزته، إنني لست في أتم الجاهزية، لكنني أتطور أسبوعاً بعد آخر".


وأضاف: "كان بإمكاننا إنهاء المقابلة منذ الشوط الأول، لقد أُتيحت لنا عشر فرصة لم نستغلها، لكن في جميع الأحوال نستحق هذا الانتصار، إنه يوم مميز، نجني شهوراً من العمل والمجهودات التي بذلناها، إنها ثلاث نقاط في غاية الأهمية".


وأفلح تاعرابت في تسجيل هدف وإهداء تمريرة حاسمة، فارضا نفسه كأحد أفضل اللاعبين في المباراة، بشهادة المؤشرات التي ترصد الأداء الفردي وكذا تقييمات المتتبعين والجماهير.


وكان المغربي قد حظي بثناء وإشادة مدربه الكرواتي، إيفان يوريتش، عقب المباراة؛ حيث قال هذا الأخير إن اللاعب لازال يملك في جعبته الكثير ليقدمه في المباريات المقبلة.

عرض المحتوى حسب: