كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-07-14
مكان الإزدياد سلوفينيا
البلد سلوفينيا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Goalkeeper
None

'هاتريك' إيكاردي يمنح الفوز للإنتر في "ديربي الغضب"

حسم فريق "ديربي الغضب" لصالحه، بعدما فاز مساء اليوم على جاره  بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في مباراة مشتعلة احتضنها ملعب "سان سيرو"، لحساب الجولة الثامنة من .

وكان الإنتر طيلة أطوار المباراة هو السباق لافتتاح حصة التسجيل، بحيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 27، عن طريق هدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لينتهي الشوط الأول بتقدم "النيراتزوري".

في الشوط الثاني، سدد سوسو كرة مركزة (55')، عجز الحارس  رغم طول قامته عن إبعادها، لتستقر في الشباك، وينجح ميلان في إدراك التعادل.


إلا أن الإنتر لم يستسلم، وعاد ليتقدم في الدقيقة الـ 62، عن طريق النجم إيكاردي، الذي هز شباك دوناروما للمرة الثانية، وعاد "الهيستيريا" للجهة المخصصة لجماهير إنتر ميلان.


وبما أنه "ديربي الغضب"، فإن "الروسونيري" عاد ليشعل المدرجات، بعدما استقرت كرة ميتة أمام بونافونتورا، الذي لمسها بقدمه وحاول الحارس هاندانوفيتش إخراجها، إلا أن الحكم الشرط رفع رايته، مشيرا أن الكرة تجاوزت خط المرمى، ليعلن الحكم عن هدف التعادل لصالح ميلان.


وكانت المباراة تسير إلى نهايتها بالتعادل الإيجابي، إلا أن خطأ داخل المعترك من المدافع ريكاردو رودريغيز، دفع الحكم ليعلن عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ 88، إنبار لها بنجاح ماورو إيكاردي، الذي هز شباك دوناروما وسجل هدف الفوز، واستطاع أن يسجل "الهاتريك".

وبهذا الإنتصار، رفع الإنتر رصيده إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد ميلان عند النقطة 12، وبقي في المركز العاشر.

عرض المحتوى حسب: