كرونو

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

سيميوني يبسط أسباب التعادل أمام فياريال

قال الأرجنتيني ، المدير الفني ، اليوم السبت، عقب تعادل فريقه أمام ضيفه ، بهدف لمثله، في الجولة العاشرة بالليجا، إنه ينظر إلى الجوانب "الإيجابية"، مشيرا إلى أنه بهذه "الكثافة والشراسة ستحدث أشياء أفضل".


وأوضح سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنظر دائما للجوانب الإيجابية، ومتأكد من أن الفريق، إذا ما سار على نفس النهج بالكثافة والشراسة، ستكون الأمور أفضل".


وأضاف: "سنحت لنا فرصا عديدة من أجل الفوز باللقاء.. عندما تقدمنا في النتيجة، تراجعنا قليلا للخلف، وفياريال هاجم بشكل أفضل، إلا أننا تمكنا من خلق فرصتين، كانتا كفيلتين بإنهاء المباراة لصالحنا".


وتابع: "سعيد بالجوانب الإيجابية التي خرجنا بها، على الرغم من أننا كنا نبحث عن الفوز.. سعيد بالكثافة والشراسة على الكرة الثانية، وهذا يساعد الفريق على التطور في نفس الدرب، الذي يقربنا أكثر من الشكل الذي نريده".


وحول أداء الأرجنتيني أنخيل كوريا، صاحب الهدف، قال: "لقد تحدثنا عنه كثيرا، وهو نفس الأمر أيضا بالنسبة لتوماس بارتي، ولكن أنخيل سجل هدفا رائعا، إنه لاعب يطور من نفسه وأتمنى ألا يتوقف، إنه لاعب هجومي، ويجيد في المواقف الفردية".


ورفض الفريق المدريدي بهذه النتيجة الارتقاء للمركز الثالث مؤقتا، بعد أن اكتفى بإضافة نقطة وحيدة، جعلت رصيده 20 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف ريال مدريد، الذي سيحل ضيفا على جيرونا، غدا الأحد.

عرض المحتوى حسب: