كرونو

بدر هاري
بدر هاري

رفع الستار عن موعد مُعانقة هاري للحُرِّية .. والكشف عن مخططاته المستقبلية

أيوب رفيق (البطولة)

أعلن وكيل أعمال البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري، اليوم الإثنين، مُعانقته للحرية، يوم الجمعة المقبل، بعد إمضائه لسبعة أشهر داخل أسوار السجن بالديار الهولندية، نتيجة تورطه في الاعتداء على أحد رجال الأعمال، سنة 2012، بالعاصمة أمستردام.


وقال جاك دي ويت، في تصريح لمجلة "AD" الهولندية، إن هاري سيعود فوراً إلى الديار المغربية بعد إطلاق سراحه، مُشيراً إلى أن صاحب 32 سنة "له أسرة هناك وينوي العيش إلى جانبها"، وبالتحديد بمدينة القنيطرة التي كان يتردَّد عليها في السنوات الفارطة.



إلى ذلك، ينوي النجم المغربي الاستمرار في مسيرته الاحترافية والرياضية لسنتيْن على الأقل، وفق وكيل أعماله، بينما لازال نزال الإعادة المرتقب أمام الهولندي ريكو فيرهوفن لم يتقرّر رسميا، سواء من حيث الإقامة أو الزمان أو المكان.


وكان هاري قد انهزم في نزاله الأخير أمام البطل الهولندي، بعد انسحابه في الجولة الثالثة، إثر تعرضه لكسر على مستوى يده، شهر دجنبر المنصرم، ليؤول الانتصار إلى فيرهوفن في آخر المطاف.


وبصم سفير "الكيك بوكسينغ" المغربي في العالم مرحلة من مراحل هذه الرياضة، قبل بضعة سنوات؛ حيث كان من أبرز المصارعين في حلباتها؛ وهو ما يُمني هاري النَّفس باستعادته على المدى القريب.

عرض المحتوى حسب: