كرونو

جماهير فريق الجيش الملكي / عدسة "البطولة"
جماهير فريق الجيش الملكي / عدسة "البطولة"

"أولترات" الجَيش تبدأ نِضالها وتَتوعَّد الإدارة بـ"وقفة كبرى"

قامت مجموعتي الـ"كورفا تشي" اليوم الأحد، المتمثلة في "أولتراس عسكري الرباط" و "بلاك آرمي"، بوقفة نضالية بمركز الفريق في المعمورة، وذلك للاحتجاج ضد إدارة النادي، التي أصبحت على لسان كل عسكري، والجميع يطالب برحيلها.


ورفعت المجموعات المساندة لفريق ، شعارات تُعبر من خلالها عن عدم رضاها على الإدارة الحالية، كما أشارت من خلال بلاغ مشترك على "فيسبوك"، أن وقفة اليوم ماهي إلا تمهيد، في انتظار القيام بوقفة كبرى "التي سوف يكون بطلها الجمهور العسكري بكل فئاته".


ورفع "الأولترات" رسالتين، الأولى جاء فيها: "عليكم بالرحيل، راكم فاشلين فالتسيير، وشوهتوا فريق الأساطير"، والرسالة الثانية كتب فيها: "المسيرين فاسدين، والجماهير بالمرصاد قادمين".

ونشرت مجوعات "كورفا تشي"، بلاغا مشتركا جاء فيه:


"قامت مجموعتي الكورفا تشي اليوم بوقفة نضالية ضد إدارة نادي الجيش الملكي بمركز المعمورة العسكري وذلك تمهيداً للوقفة الكبرى التي سوف يكون بطلها الجمهور العسكري بكل فئاته.

وجاءت هذه الوقفة التمهيدية اليوم لتحمل معها شعارين يصبان في اتجاه واحد وهو أن الحقيقة واحدة.. إدارة نادي الجيش الملكي فاسدة. وذلك لأنه بالإضافة إلى الآثار السلبية للقيادة الإدارية الفاسدة، هناك مشكلات نجمت عن سوء التعامل مع مجريات الأحداث لتظهر مدى عجز إدارة النادي على مستوى القيادة و عدم امتلاكها لمقومات الإدارة الرياضية المعاصرة.

الرسالة الأولى:

"عليكم بالرحيل، راكم فاشلين فالتسيير و شوهتوا فريق الأساطير"

وهي رسالة لا تحتاج للكثير من التحليل حيث أنها تلامس بعمق الواقع المعاش و الذي يعلمه الجمهور العسكري، فمكامن الخلل لا تكمن في شخص معين وإنما هي مسؤولية على عاتق جميع الأطر و المقومات البشرية التي أبانت للأسف عن فشلها طيلة العشر سنوات الأخيرة.

الرسالة الثانية:

"المسيرين فاسدين والجماهير بالمرصاد قادمين"

و التي رفعت للإعلان عن بدء مسلسل النضال و الإحتجاج قصد تغيير الوضعية ودعم مصلحة النادي إيجابيا، و إيصال الرسالة إلى كافة الجمهور العسكري أن مجموعتي الكورفا تشي قادرة على قيادته في جميع مراحل و أشواط النضال حتى يتم تحقيق المراد وهو التغيير الإيجابي للإدارة ولا شيء غير ذلك".


عرض المحتوى حسب: