• نادي سريع وادي زم
    المغرب الفاسي
  • الدفاع الحسني الجديدي
    النادي السالمي
  • الجيش الملكي
    شبيبة القبائل
  • اتحاد بن قردان
    نهضة بركان
  • لاتسيو
    إنتر ميلان
  • ميلان
    هيلاس
  • برينتفورد
    تشيلسي
  • ليستر سيتي
    مانشستر يونايتد

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1990-02-07
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد بيرو
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Attacker
المهاجم الإيطالي-البيروفي جيانلوكا لابادولا
المهاجم الإيطالي-البيروفي جيانلوكا لابادولا

حالة مشابهة للحدادي.. البيرو تضع شروطاً تعجيزية أمام لابادولا لخوض كأس العالم

قال المدير الرياضي للاتحاد لكرة القدم، خوان كارلوس أوبليتاس، اليوم السبت، إن المهاجم الإيطالي من أم بيروانية، جيانلوكا ، من الصعب أن يخوض ، الصيف المقبل مع المنتخب البيروفي.


وأوضح المسؤول الرياضي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن لابادولا يجب أن يعمل في بيرو، من أجل طلب الحصول على الجنسية البيروفية، وبمجرد الحصول عليها، يجب أن يحصل على استدعاء من قبل المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا.


وصرح أوبليتاس لجريدة "ديبور" اليومية: "لتوضيح الأمور تماما: وفقا للقانون، عليه أن يعمل هنا لمدة ستة أشهر، من أجل أن يحق له طلب الجنسية البيروفية، وهو أمر مستحيل تماما، سنغلق هذا الملف، الأمر بسيط".


وكان جاريكا قد تواصل مع مهاجم ، المعار له من ، من أجل بحث إمكانية انضمامه لصفوف "البلانكيروخا"، خلال مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ولكن صاحب الـ27 عاما فضل الانضمام لمنتخب إيطاليا.


ولم يلعب لابادولا سوى مباراة ودية وحيدة مع "الآزوري"، انتهت بفوزه بثمانية أهداف نظيفة، على حساب سان مارينو، وسجل خلالها ثلاثة أهداف "هاتريك"، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية في التصفيات القارية، التي انتهت بفشل كارثي لبطل العالم 4 مرات، في بلوغ المونديال للمرة الأولى، منذ 60 عاما.


وكانت مسألة ارتداء لابادولا لقميص المنتخب اللاتيني، قد أثيرت خلال الآونة الأخيرة، بعد الاحتمالية الكبيرة لغياب القائد باولو جيريرو، عن المحفل الكروي الأكبر في العالم، بعد إيقافه من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بسبب تورطه المحتمل في تناول المنشطات.


تابع هذا التقرير لمعرفة المزيد: الحدادي ونجوم اختاروا "الطريق الأسهل".. فكان عليهم قضم أظافرهم ندماً!

عرض المحتوى حسب: